اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 11:30 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 1:04 صباحًا

 

تعثر اعادة بناء قنطرة الوادي الغارق على الطريق الجهوية 1708 يهدد بقطع الطريق وعزل باقي المناطق عن تارودانت

تعثر  اعادة بناء قنطرة الوادي الغارق  على الطريق الجهوية 1708 يهدد بقطع  الطريق وعزل باقي المناطق عن تارودانت
قراءة بتاريخ 28 أكتوبر, 2016

لازالت مسألة اصلاح الطريق الجهوية 1708 لم تنطلق بعد ، والقنطرة التي وكل امر اعادة بنائها على الوادي الغارق بنقطة دوار حنصالة لإحدى الشركات منذ شهر ماي 2016 مازالت الأشغال بها متوقفة ،وهو الأمر الذي اصبح يشكل خطورة على جزء كبير من الساكنة المجاورة ، فمع تساقط الأمطار سوف تقطع الطريق 1708 بفعل الفيضانات وستصبح من جراء ذالك ساكنة جماعة احمر الكلالشة وجماعة زاوية سيدي الطاهر وجماعة اداومومن وجماعة المنيزلة وجماعة سيدي موسى الحمري معزولة عن مدينة تارودانت عاصمة الاقليم مما سيحرم التلاميذ من الالتحاق بمؤسساتهم التعليمية والساكنة من قضاء مصالحها الاقتصادية وااجتماعية والإدارية بمدينة تارودانت .
وأمام هذا المشكل يتسائل المواطنون أين هي وزارة التجهيز وأين هو دور برلمانيي الاقليم من كل هذا ،ومتى يتحركون ؟أم أن فرحة الفوز أنستهم مشاكل المواطنين الى حين وقوع الكارثة ؟

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

image

image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.