اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:16 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 10:50 مساءً

 

سعد المجرد في قفص الاتهام وهذه هي صورة الفتاة التي اتهمته

سعد المجرد في قفص الاتهام وهذه هي صورة الفتاة التي اتهمته
قراءة بتاريخ 28 أكتوبر, 2016

ذكرت مواقع إخبارية إلكترونية، بأن المحامي الأمريكي رفعت رحاب قد وصل إلى باريس، من أجل أن يضم قضية موكلته الأمريكية إلى ملف القضية التي يتم التحقيق فيها حالياً بباريس مع الفنان سعد المجرد.
وأضافت المصادر، بأن المحامي رفعت رحاب الأمريكي من أصول فلسطينية، قد قام بهذه الخطوة خاصة وأن قضية موكلته التي تعود إلى عام 2010 مازالت مفتوحة أمام القضاء الأمريكي، والتي اتهمت فيه فتاة أمريكية سعد المجرد بأنه احتجزها واستخدم العنف.

ومن جهة ثانية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفتاة التي قيل بأنها أبلغت على سعد المجرد واتهمته بمحاولة احتجازها واستخدام العنف معها. إلا أنه لم يتم تأكيد حقيقة هذه الصورة المنتشرة.

وزير الثقافة ينفي إدلائه بأي تصريحات

من ناحية أخرى، فقد نفى وزير الثقافة محمد أمين الصبيحي إدلائه بأية تصريحات تصب في موضوع اعتقال الفنان سعد المجرد بباريس، وكذّب كل ما تم تداوله من تصريحات نسبت له.

وفي بلاغ لوزارة الثقافة، حول التصريحات التي وصفها بالملفقة والتي روجها أحد المواقع الالكترونية، نفى وزير الثقافة كل ما تم تداوله ليؤكد:”إثر الخبر الذي نشره موقع الكتروني والمتعلق بالفنان سعد لمجرد، أود أن أنفي كل ما تناقله الموقع على لساني وكل التصريحات التي نسبها لي”.

وتابع قائلا: “كل ما في الأمر أن، صحافي بالموقع، اتصل بي هاتفيا مساء الأبعاء، حوالي الساعة التاسعة لتأكيد الواقعة، وكان جوابي دقيقا أوضحت فيه أن الخبر غير رسمي، وأنني أنقله إليه مع كل التحفظات ولم أدل له بأي تصريح آخر.
وأعتبر أن ما قام به هذا الصحفي من بناء تصريحات وأسئلة وأجوبة وهمية، لا أساس لها من الصحة، بغية اختلاق حدث يلفت اليه الانتباه. بعيدا عن كل موضوعية ودون احترام لأخلاقيات المهنة، أمر مؤسف للغاية يضرب في الصميم مصدافية الرسالة الصحفية”.

وقد كانت الفنانة نزهة الركراكي، والدة الفنان المغربي، قد أعربت عن اسفها بعد القبض على ابنها بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة، مؤكدة بأنها تجهل مصير ابنها، لتضيف قائلة: “كان كل شيء على ما يرام، وهو يحضر لحفله بقصر المؤتمرات بباريس، وبيعت جميع التذاكر، فالحفل كان مهما له ولمساره الفني”.

اما الفنان البشير عبدو، والد سعد، فأكد بأنه لم يتوصل رفقة عائلته، لحد الأن بأي أخبار تطمئنهم، وأن سعد حاليا في التحقيق، وستظهر حقيقة هذا الإتهام.ومازال الغموض يسيطر على قضية الفنان سعد المجرد حتى الآن.
image
وتباينت المصادر حول مصير سعد وحفلته المقرر إقامتها غدا.وللإشارة، فإن فتاة فرنسية تبلغ 20 عاماً تقدمت ببلاغ ضد سعد المجرد تتهمه بمحاولة احتجازها واستخدام العنف معها، وإنها نجحت في الهرب من غرفته بفندق “ماريوت” الباريسي، لتحتمي بخدمة الاستقبالات.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.