اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 11:56 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 10:13 مساءً

 

حصاد يراسل الرميد من أجل فتح بحث حول عمليات الصيد غير القانونية في منطقة الحسيمة

حصاد يراسل الرميد من أجل فتح بحث حول عمليات الصيد غير القانونية في منطقة الحسيمة
بتاريخ 1 نوفمبر, 2016


‎راسل وزير الداخلية وزير العدل والحريات من أجل فتح بحث حول عمليات الصيد غير القانونية في منطقة الحسيمة مع ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائج هذه الأبحاث.
‎علم من مصادر بوزارة الداخلية أنه، وارتباطا بالحادث الذي عرفته مدينة الحسيمة بتاريخ 28 أكتوبر 2016، وخاصة الظروف التي تم فيها شراء وإخراج كمية من السمك غير المرخص من الميناء، راسل وزير الداخلية وزير العدل والحريات من أجل فتح بحث حول عمليات الصيد غير القانونية في منطقة الحسيمة مع ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائج هذه الأبحاث.

‎ويأتي هذا الطلب طبقا للتعليمات التي أصدرها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، لوزير الداخلية لإجراء بحث دقيق ومعمق بخصوص كل القضابا المرتبطة بالحادث.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.