اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 7:43 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 1:08 صباحًا

 

لذغة أفعى الكوبرا تقتل فتاة صغيرة بجماعة إداكيلال اقليم تارودانت

لذغة أفعى الكوبرا تقتل فتاة صغيرة بجماعة إداكيلال اقليم تارودانت
بتاريخ 3 نوفمبر, 2016

تعرضت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 12 سنة للذغة أفعى قاتلة من نوع (كوبرا )والتي تعتبرمن أخطر الأفاعي السامة والقاتلة باقليم تارودانت جنوب المغرب .

ففي ليلة الأحد 30 اكتوبر الماضي، هجمت أفعى الكوبرا على الطفلة الي كانت نائمة بمنزل العائلة بجماعة إداوكيلال القروية التابعة لإقليم تارودانت،ولذغتها في يدها اليسرى بعضة سامة وقاتلة .

وذكرت مصادر محلية أن الأسرة سارعت لتفقد الطفلة بعد سماع صراخها المدوي لتفاجأ بالأفعى وهي تحكم عضتها على معصم الطفلة والتي لم يتم تخليصها منها إلا بعد قتل الكوبرا.

واثر ذاك سارعت عائلة الضحية بنقل الطفلة المصابة إلى مستشفى المختار السوسي الاقليمي بتارودانت حوالي 40 كلم ،غير أن قوةالسم قد عجل بوفاتهابعد وصولهاللمستشفى .
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.