اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 3:03 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 1:08 صباحًا

 

لذغة أفعى الكوبرا تقتل فتاة صغيرة بجماعة إداكيلال اقليم تارودانت

لذغة أفعى الكوبرا تقتل فتاة صغيرة بجماعة إداكيلال اقليم تارودانت
بتاريخ 3 نوفمبر, 2016

تعرضت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 12 سنة للذغة أفعى قاتلة من نوع (كوبرا )والتي تعتبرمن أخطر الأفاعي السامة والقاتلة باقليم تارودانت جنوب المغرب .

ففي ليلة الأحد 30 اكتوبر الماضي، هجمت أفعى الكوبرا على الطفلة الي كانت نائمة بمنزل العائلة بجماعة إداوكيلال القروية التابعة لإقليم تارودانت،ولذغتها في يدها اليسرى بعضة سامة وقاتلة .

وذكرت مصادر محلية أن الأسرة سارعت لتفقد الطفلة بعد سماع صراخها المدوي لتفاجأ بالأفعى وهي تحكم عضتها على معصم الطفلة والتي لم يتم تخليصها منها إلا بعد قتل الكوبرا.

واثر ذاك سارعت عائلة الضحية بنقل الطفلة المصابة إلى مستشفى المختار السوسي الاقليمي بتارودانت حوالي 40 كلم ،غير أن قوةالسم قد عجل بوفاتهابعد وصولهاللمستشفى .
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.