اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:01 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 1:08 صباحًا

 

لذغة أفعى الكوبرا تقتل فتاة صغيرة بجماعة إداكيلال اقليم تارودانت

لذغة أفعى الكوبرا تقتل فتاة صغيرة بجماعة إداكيلال اقليم تارودانت
بتاريخ 3 نوفمبر, 2016

تعرضت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 12 سنة للذغة أفعى قاتلة من نوع (كوبرا )والتي تعتبرمن أخطر الأفاعي السامة والقاتلة باقليم تارودانت جنوب المغرب .

ففي ليلة الأحد 30 اكتوبر الماضي، هجمت أفعى الكوبرا على الطفلة الي كانت نائمة بمنزل العائلة بجماعة إداوكيلال القروية التابعة لإقليم تارودانت،ولذغتها في يدها اليسرى بعضة سامة وقاتلة .

وذكرت مصادر محلية أن الأسرة سارعت لتفقد الطفلة بعد سماع صراخها المدوي لتفاجأ بالأفعى وهي تحكم عضتها على معصم الطفلة والتي لم يتم تخليصها منها إلا بعد قتل الكوبرا.

واثر ذاك سارعت عائلة الضحية بنقل الطفلة المصابة إلى مستشفى المختار السوسي الاقليمي بتارودانت حوالي 40 كلم ،غير أن قوةالسم قد عجل بوفاتهابعد وصولهاللمستشفى .
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.