اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:56 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : السبت 5 نوفمبر 2016 - 5:54 مساءً

 

اختفاء مفاجئ ل 45 دراجة هوائية من المحجز البلدي لتارودانت…فهل سرقت؟

اختفاء مفاجئ ل 45 دراجة هوائية من المحجز البلدي لتارودانت…فهل سرقت؟
بتاريخ 5 نوفمبر, 2016

بعد اختفائها فجأة ،على أصحاب الدراجات الهوائية الذين احتجزت منهم لأسباب مختلفة ووضعت بالمحجز البلدي لتارودانت أن يضعوا أيديهم على قلوبهم ويقرأوا اللطيف لعلها ترجع لهم سالمة كما أخذت منهم.
أكدت مصادر مطلعة للجريدة مساء اليوم السبت 05 نونبر 2016 ،ان مجموعة من الدراجات العادية ،حوالي 45 دراجة عادية التي تم إيداعها مؤخرا بالمحجز البلدي لمدينة تارودانت قد اختفت منذ ثلاثة ايام من المحجز رغم انه يتناوب على حراسته حارسين بالليل والنهار.
نفس المحجز البلدي سبق ان أثيرت قضيته خلال الندوة الصحفية التي عقدها أعضاء المجلس البلدي وتم خلالها توجيه الاتهام للمجلس البلدي السابق بكونه تستر على العديد من السرقات التي همت المحجوزات من داخل المحجز البلدي والتي شملت دراجات نارية وهوائية وأجهزة السيارات والشاحنات…!
وباختفاء او سرقة هذا الكم الهائل من الدراجات العادية من محجز البلدية يتأكد يوما بعد آخر ان خللا ما يعتري طريقة تدبير شؤون مدينة تارودانت من قبل النخبة الجديدة التي راهنت عليها ساكنة المدينة يوم 04 شتنبر 2015..!?

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.