اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:50 مساءً
أخبار اليوم
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للغرامات المفروضة على الضرائب            تحذير طبي للأمهات: سبع ساعات إنترنت تفترس وتقتل طفلك            أول اتفاق بين الحوثيين والحكومة اليمنية في محادثات السويد.. فتح مطار صنعاء، وأمر الحُديدة لم يُحسَم بعد            اية افاق للبرنامج الوطني للتخييم            مجموعة البنك الدولي تعلن عن تقديم تمويل بقيمة 200 مليار دولار لأنشطة مكافحة تغيُّر المناخ على مدى خمسة أعوام            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدين التمييز الممارس ضد الطلبة الجامعيين المحرومين من المنحة و يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية أمام الكلية و مسيرة في اتجاه عمالة تارودانت .            في بلاغ لأمانتها العامة: جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية ” انبثاق” لإعادة بناء الحزب،وتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تنتج الأفكار والنخب.            حفل توقيع كتاب ” مذكرات حياتي “للمجاهد عمر المتوكل الساحلي وتأبين الوطني و المقاوم محمد كجاج بوزاليم            القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات           

 

 

أضيف في : السبت 5 نوفمبر 2016 - 5:54 مساءً

 

اختفاء مفاجئ ل 45 دراجة هوائية من المحجز البلدي لتارودانت…فهل سرقت؟

اختفاء مفاجئ ل 45 دراجة هوائية من المحجز البلدي لتارودانت…فهل سرقت؟
بتاريخ 5 نوفمبر, 2016

بعد اختفائها فجأة ،على أصحاب الدراجات الهوائية الذين احتجزت منهم لأسباب مختلفة ووضعت بالمحجز البلدي لتارودانت أن يضعوا أيديهم على قلوبهم ويقرأوا اللطيف لعلها ترجع لهم سالمة كما أخذت منهم.
أكدت مصادر مطلعة للجريدة مساء اليوم السبت 05 نونبر 2016 ،ان مجموعة من الدراجات العادية ،حوالي 45 دراجة عادية التي تم إيداعها مؤخرا بالمحجز البلدي لمدينة تارودانت قد اختفت منذ ثلاثة ايام من المحجز رغم انه يتناوب على حراسته حارسين بالليل والنهار.
نفس المحجز البلدي سبق ان أثيرت قضيته خلال الندوة الصحفية التي عقدها أعضاء المجلس البلدي وتم خلالها توجيه الاتهام للمجلس البلدي السابق بكونه تستر على العديد من السرقات التي همت المحجوزات من داخل المحجز البلدي والتي شملت دراجات نارية وهوائية وأجهزة السيارات والشاحنات…!
وباختفاء او سرقة هذا الكم الهائل من الدراجات العادية من محجز البلدية يتأكد يوما بعد آخر ان خللا ما يعتري طريقة تدبير شؤون مدينة تارودانت من قبل النخبة الجديدة التي راهنت عليها ساكنة المدينة يوم 04 شتنبر 2015..!?

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.