اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 9:00 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 4:29 مساءً

 

بلدية تارودانت تعثر على الدراجات المسروقة من محجزها باحد محلات سوق بيع المتلاشيات القريب من المحجز البلدي

بلدية تارودانت تعثر على الدراجات المسروقة من محجزها باحد محلات سوق بيع المتلاشيات القريب من المحجز البلدي
بتاريخ 9 نوفمبر, 2016

بالصدفةام بواسطة اخبارية ،تمكنت اليوم بلدية تارودانت من استرجاع ال45 دراجة هوائية التي سرقت من محجزها خلال منتصف الأسبوع الماضي.
ففي تدوينة له على صفحته بالفيسبوك مرفوقة بالصور كتب محمد الرماش النائب الاول لرئيس المجلس البلدي لتارودانت، أن شرطة البلدية قد عثرت اليوم الاربعاء 09 نونبر على الدراجات العادية التي تمت سرقتها من المحجز البلدي ،مشيرا الى ان عناصر الشرطة الإدارية التابعة لقسم الممتلكات ببلدية تارودانت قد كشفت اليوم انهم وجدوا ال45 دراجة المسروقة مخزونة في أحد أماكن بيع المتلاشيات (لا فيراي )بعد فرار صاحب المحل لجهة مجهولة…!!

وفي اتصال للجريدة بأحد مسؤولي الامن بتارودانت ،صرح هذا الأخير بانه فور توصل إدارتهم بالخبر ،قامت عناصرالشرطة القضائية بتارودانت بفتح تحقيق في الوضوع للوقوف على ملابسات هذه السرقة والسعي لالقاء القبض على صاحب المحل بسوق المتلاشيات بحي أسطاح المدينةالذي لازال في حالة فرار.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

imageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.