اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 8:59 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 4:29 مساءً

 

بلدية تارودانت تعثر على الدراجات المسروقة من محجزها باحد محلات سوق بيع المتلاشيات القريب من المحجز البلدي

بلدية تارودانت تعثر على الدراجات المسروقة من محجزها باحد محلات سوق بيع المتلاشيات القريب من المحجز البلدي
بتاريخ 9 نوفمبر, 2016

بالصدفةام بواسطة اخبارية ،تمكنت اليوم بلدية تارودانت من استرجاع ال45 دراجة هوائية التي سرقت من محجزها خلال منتصف الأسبوع الماضي.
ففي تدوينة له على صفحته بالفيسبوك مرفوقة بالصور كتب محمد الرماش النائب الاول لرئيس المجلس البلدي لتارودانت، أن شرطة البلدية قد عثرت اليوم الاربعاء 09 نونبر على الدراجات العادية التي تمت سرقتها من المحجز البلدي ،مشيرا الى ان عناصر الشرطة الإدارية التابعة لقسم الممتلكات ببلدية تارودانت قد كشفت اليوم انهم وجدوا ال45 دراجة المسروقة مخزونة في أحد أماكن بيع المتلاشيات (لا فيراي )بعد فرار صاحب المحل لجهة مجهولة…!!

وفي اتصال للجريدة بأحد مسؤولي الامن بتارودانت ،صرح هذا الأخير بانه فور توصل إدارتهم بالخبر ،قامت عناصرالشرطة القضائية بتارودانت بفتح تحقيق في الوضوع للوقوف على ملابسات هذه السرقة والسعي لالقاء القبض على صاحب المحل بسوق المتلاشيات بحي أسطاح المدينةالذي لازال في حالة فرار.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

imageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.