اليوم الخميس 18 يناير 2018 - 4:09 صباحًا
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 4:42 مساءً

 

تنغير : مصالح الدرك الملكي تعتقل اكبر مروج للمخدرات

تنغير : مصالح الدرك الملكي تعتقل اكبر مروج للمخدرات
بتاريخ 14 نوفمبر, 2016

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بتنغير ، تحت اشراف قائد المركز ، من القاء القبط على احد اكبر مروجي ماء الحياة ” ماحيا ” والحشيش ، وقالت مصادر مسؤولة “للجريدة” ان هذه العملية جائت بعد عدة حملات قامت بها عناصر الدرك الملكي لتنغير، اخيرا ،بالمناطق التابعة لها ، افضت الى اعتقال اكبر مروج للمخدرات بتنغير .

وحسب المصادر نفسها ، فان عملية الايقاف كانت في الاساعات الاولى من صبحة يوم الجمعة 11 نونبر 2016، بتنغير ، بعد رصد تحركاته و نصب له كمين محكم ، يث تم محاصرته وايقافه ،لكونه يشكل خطرا على المواطنين بتنغير والنواحي.

وبعد ايقاف المتهم المدعو “م ا ” الملقب (باولحو) من مواليد سنة 1991 ،والمنحدر من دوار ايت محمد جماعة تودغى السفلى، ذي سوابق قضائية وموضوع عدة مذكرات بحث وطنية من قبل الدرك الملكي و الشرطة القضائية ، حجزت مصالح الدرك الملكي على عدة اشياء لها علاقة بالموضوع ، وتم حجز دراجته النارية .

وقد أحيل الموقوف على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بورزازت من أجل تعميق البحث معه في انتظار إحالته على القضاء.

وبهذا تكون مصالح الدرك الملكي بتنغير انهت كبوسا ظل يقض لمدة طويلة مضجع الساكنة ، في انتظار ايقاف متهمين أخرين بترويج المخدرات.

وتأتي هذه العملية المذكورة حسب مصدر امني مسؤول ، في إطار الخطة الجديدة للدرك الملكي بتنغير الرامية الى محاربة ترويج المخدرات بشتى انواعها ، وبيع الخمور بدون رخصة ، ووضع حد لما يترتب عن ذلك من جرائم وسرقات تحت التهديد بالسلاح الابيض واعمال تمس بالامن العام.

تارودانت نيوز
محمد أيت حساين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.