اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 4:06 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 4:42 مساءً

 

تنغير : مصالح الدرك الملكي تعتقل اكبر مروج للمخدرات

تنغير : مصالح الدرك الملكي تعتقل اكبر مروج للمخدرات
بتاريخ 14 نوفمبر, 2016

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بتنغير ، تحت اشراف قائد المركز ، من القاء القبط على احد اكبر مروجي ماء الحياة ” ماحيا ” والحشيش ، وقالت مصادر مسؤولة “للجريدة” ان هذه العملية جائت بعد عدة حملات قامت بها عناصر الدرك الملكي لتنغير، اخيرا ،بالمناطق التابعة لها ، افضت الى اعتقال اكبر مروج للمخدرات بتنغير .

وحسب المصادر نفسها ، فان عملية الايقاف كانت في الاساعات الاولى من صبحة يوم الجمعة 11 نونبر 2016، بتنغير ، بعد رصد تحركاته و نصب له كمين محكم ، يث تم محاصرته وايقافه ،لكونه يشكل خطرا على المواطنين بتنغير والنواحي.

وبعد ايقاف المتهم المدعو “م ا ” الملقب (باولحو) من مواليد سنة 1991 ،والمنحدر من دوار ايت محمد جماعة تودغى السفلى، ذي سوابق قضائية وموضوع عدة مذكرات بحث وطنية من قبل الدرك الملكي و الشرطة القضائية ، حجزت مصالح الدرك الملكي على عدة اشياء لها علاقة بالموضوع ، وتم حجز دراجته النارية .

وقد أحيل الموقوف على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بورزازت من أجل تعميق البحث معه في انتظار إحالته على القضاء.

وبهذا تكون مصالح الدرك الملكي بتنغير انهت كبوسا ظل يقض لمدة طويلة مضجع الساكنة ، في انتظار ايقاف متهمين أخرين بترويج المخدرات.

وتأتي هذه العملية المذكورة حسب مصدر امني مسؤول ، في إطار الخطة الجديدة للدرك الملكي بتنغير الرامية الى محاربة ترويج المخدرات بشتى انواعها ، وبيع الخمور بدون رخصة ، ووضع حد لما يترتب عن ذلك من جرائم وسرقات تحت التهديد بالسلاح الابيض واعمال تمس بالامن العام.

تارودانت نيوز
محمد أيت حساين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.