اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:19 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 2:01 مساءً

 

درك اولاد التايمة يصادر كمية كبيرة من السجائر المهربة ومعسل الشيشة

درك اولاد التايمة  يصادر كمية كبيرة من السجائر المهربة ومعسل الشيشة
بتاريخ 18 نوفمبر, 2016

على مستوى قنطرة وادي اسن بالطريق الاقليمية 1708 ،نجحت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز اولاد التايمة اقليم تارودانت حوالي الساعة 03 من صباح اليوم الجمعة 18 نونبر2016 من احباط محاولة مرور سيارة كبيرة (نوع سطافيت )محملة بكمية كبيرة من السجائر المهربة ومعسل الشيشة قادمة من مدينة اولاد التايمة ومتجهة نحو امسكرود.
هذا وفور ادراك سائق السيارة ومساعده أنهما في طريقهم للوقوع في يد رجال الدرك ، عند نقطة المراقبة ، خرجوا من السيارة وأطلقوا سيقانهم للريح هاربين من رجال الدرك ليختفوا وسط الحقول المجاورة تاركين ورائهم سيارتهم بما حملت من المواد المهربة التي تم احتجازها وإحالتها على المحجز،في حين تم فتح مسطرة للبحث عن العناصر الفارة.

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.