اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:39 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : السبت 26 نوفمبر 2016 - 10:21 صباحًا

 

تارودانت.. فوضى في مسجد أسراك بعد تأخر خطيب الجمعة

تارودانت.. فوضى في مسجد أسراك بعد تأخر خطيب الجمعة
بتاريخ 26 نوفمبر, 2016

واقعة غريبة حدثت اليوم بمسجد أسراك أثناء صلاة الجمعة، فعندما انتهى المصلين من تلاوة الحزب في الوقت المعلوم وهو 12. 30 دقيقة، ظل الكل يترقب دخول خطيب الجمعة وجلوسه على المنبر، لكن ذلك لم يحدث ، فبدأ الهرج في المسجد بين المصلين حتى علت الأصوات الى الخارج مما حدا بأغلب المصلين الى الخروج والذهاب الى المساجد القريبة لتأدية صلاة الجمعة.

بعد مرور عشرون دقيقة على الواقعة يأتي الفرج، دخول خطيب جديد مبعوث من مندوبية الأوقاف بتارودانت لالقاء الخطبة وصلاة الجمعة، الكل سكت وكأن شيء لم يقع.

لكن يبقى السؤال الأهم: من المسؤول عن هذه المهزلة التي وقعت اليوم بهذا المسجد؟ عند نهاية صلاة الجمعة سمعنا كلاما كثيرا بين المصلين، منهم من قال أن خطيب الجمعة المعتاد أبلغ عن غيابه اليوم، لكن المسؤولين في المندوبية نسوا ، حيث بعثوا بخطيب في آخر لحظة..نتمنى من مندوبية الأوقاف أن تعطينا الجواب على ما وقع

قبل الختام.. في هذه الحالة التي وقعت بمسجد أسراك، لو لم يحضر الخطيب ما ذا على المصلين فعله؟ أرجو من القيمين الدينيين عندنا التفضل بموافاتنا بالجواب.

تارودانت نيوز
حفيظ زماني

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.