اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 7:10 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 10:46 مساءً

 

قافلة الرياضة للجميع تحط الرحال بمدينة تارودانت الأحد 04 دجنبر

قافلة الرياضة للجميع تحط الرحال بمدينة تارودانت الأحد 04 دجنبر
بتاريخ 2 ديسمبر, 2016

تحتضن مدينة تارودانت يوم الأحد 04 دجنبر2016 المحطة الثالثة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع تحت شعار” تعميم الرياضة آلية لترسيخ المواطنة الإيجابية والاندماج الاجتماعي “.

ويتضمن برنامج محطة تارودانت ،التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بتعاون مع عمالة الإقليم، مباريات في كرة السلة وكرة القدم وكرة اليد والهوكي وكرة الهدف الخاصة بالمكفوفين بالإضافة إلى سباق نسوي على الطريق.

وتشمل القافلة الوطنية للرياضة للجميع،التي أعطيت انطلاقتها الفعلية من مدينة العيون الاحد ما قبل الماضي ،و التي تعد أحد المحاور الأساسية للبرنامج السنوي للجامعة برسم الموسم الرياضي 2016- 2017، أزيد من 65 تظاهرة رياضية على مجموع التراب الوطني، سعيا لإشاعة ثقافة الممارسة الرياضية وتوسيع قاعدتها لتشمل كافة شرائح المجتمع من مختلف الأعمار. 

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.