اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:31 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 8:40 مساءً

 

اختفاء مريض في ظروف غامضة يخلق حالة من الارتباك داخل مستشفى بمراكش

اختفاء مريض  في ظروف غامضة يخلق حالة من الارتباك داخل مستشفى بمراكش
بتاريخ 14 ديسمبر, 2016

شهد مستشفى الرازي بمدينة مراكش حالة من الارتباك و ارتجالية واضحة في التدبير، بسبب إختفاء مريض ثلاثيني في حالة حرجة من المستشفى في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد 11 دجنبر ساعات قليلة بعد دخوله اليها عقب حادثة سير مروعة.

وبحسب مصادر محلية ،فإن المعني بالامر الذي تعرض لحادثة سير ليلة الجمعة الماضية، إختفى من المستشفى التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس في ظروف غامضة، رغم عدم تماثله للشفاء ومعانته مع الغثيان جراء الاصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس، وإستدعت إخضاعة لفحوصات والاحتفاظ به تحت العناية الطبية لفترة استشفائية قررها الطبيب المشرف على حالته.
وتضيف المصادر، ان المريض الثلاثيني إختفى من المستشفى، وسط حيرة أقاربه الذين قوبلت إستفسارتهم في المستشفى بأجوبة غامضة ومتناقضة، حيث تم إخبارهم أن الحارس العام قام بالتأشير على قرار خروجه في الساعات الاولى من صباح الاحد بعدما عاينه الطبيب وأكد استقرار حالته، وهو ما دفع أقاربه لتكثيف البحث من طرف افراد عائلة المريض ومعارفه وجيرانه وتوسيع دائرة البحث ليشمل المستشفيات الاخرى ومستودع الاموات وغيرها من المرافق التي يلجأ لها غالبا اقارب المختفين، خصوصا وان المريض كان لحدود آخر لقاء به يوم السبت مع اقاربه، يعاني من الغثيان وفقدان التوازن وحالة انهيار القوى البادية عليه
وفي خضم البحث في مدينة مراكش الذي لم يسفر عن اي نتيجة، قرر العشرات من اقارب ومعارف المعني بالامر القيام بعملية مسح لمختلف غرف أجنحة المستشفى، بعدما تعذر عليهم العثور عليه خارجها وهو ما أسفر عن العثور عليه في إحدى الغرف بجناح امراض الصدر مسجلا بإسم “إكس بن إكس” و في حالة متدهورة عكس ما صرح به المسؤولون في مستشفى الرازي.

تارودانت نيوز
اخبار مراكش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.