اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 7:39 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 12:08 صباحًا

 

رفضت الجنس مع زوجها، فـ “بتر عضوه” بسكين

رفضت الجنس مع زوجها، فـ “بتر عضوه” بسكين
بتاريخ 16 ديسمبر, 2016

أقْدم زوج هندي من قرية أوتار براديش على قطع أعضائه التناسلية بسكين، بعدما رفضت زوجته التواصل الحميم بينهما.

عاد غازي رام (37 عامًا) إلى منزله مخمورًا وحاول أن يتقرب من زوجته فصدته، فتناول سكينًا وقضى على ذكورته وانهار أرضًا، بادرت الزوجة لاستدعاء الطبيب لإسعافه، بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وقال رام في مقابلة مسجلة وهو مستلقٍ على فراشه: ” أنا قطعته لأن زوجتي عنيدة ولا تفهمني، ولم يكن لي علاقة طبيعية معها منذ 10 سنوات، أنا فقدت عقلي وهذا ما أشعر به”.

وتردّ الزوجة التي تجلس بعيدة عنه بضعة أمتار: “هو يلومني وأنا لم أفعل شيئًا، سوى أنني قلت له (لا) وذلك لأنه لا يهتم بي ولا يجلس بجانبي، ودائمًا ما يعود إلى البيت مخمورًا”.

تارودانت نيوز
صفاء الرمحي/البوابة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.