اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:51 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : السبت 24 ديسمبر 2016 - 6:59 مساءً

 

الهواري رشيد أمخاو… السفير الذي لا يذخر جهدا في إعطاء صور غاية في الروعة عن الشباب المغربي .

الهواري رشيد أمخاو… السفير الذي لا يذخر جهدا في إعطاء صور غاية في الروعة عن الشباب المغربي .
بتاريخ 24 ديسمبر, 2016

رشيد أمخاو شاب مغربي شب وترعرع بأحد مداشر الأراضي الهوارية ، عشق الفن منذ صباه فكانت لوحاته تزين جداريات المؤسسات التعليمية التي درس بها ، في سلك الثانوي أوقعه القدر ضمن مجموعة قليلة من التلاميذ ممن درسوا اللغة الإسبانية عوض الإنجليزية المهيمنة آنذاك وكأن الظروف ترسم أولى خطوات حياة جديدة لرشيد ، كغيره من الشباب المغربي لم يجد الطريق مفروشة بالورود بل كافح وناضل لتدبر أمور مسيرته الدراسية دون أن يستغني عن عشقه الأبدي للفن ، هذا العشق والوفاء الذي سيكون سببا مباشرا في توجهه صوب الديار الإسبانية ، هناك أبان أمخاو عن علو كعبه ووجد لنفسه مكانة بين الكبار بأعمال فنية متميزة مكنته من المشاركة في معارض عالمية .

إبن هوارة البار لم يتنكر لأصله وبقي دائم التواصل مع بلدته وكذا وطنه المغرب من خلال أعمال فنية متنوعة تعبر عن الوحدة الترابية للمملكة وتتغنى بحب الوطن .

رشيد أمخاو السفير الذي لا يذخر جهدا في إعطاء صور غاية في الروعة عن الشباب المغربي .
عن صفحة.الهواري المغربي‎ .
الطيب اسويح.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.