اليوم الأحد 21 أبريل 2019 - 6:13 صباحًا
أخبار اليوم
أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر           

 

 

أضيف في : السبت 14 يناير 2017 - 1:17 صباحًا

 

الحالة الصحية للزعيم الاستقلالي امحمد بوستة لاتدعو للقلق حسب تصريحات نجله أحمد خليل بوستة

الحالة الصحية للزعيم الاستقلالي امحمد بوستة لاتدعو للقلق حسب تصريحات نجله أحمد خليل بوستة
بتاريخ 14 يناير, 2017

أفاد أحمد خليل بوستة، نجل القيادي الاستقلالي محمد بوستة، أن الوضعية الصحية لوالده تتحسن شيئا فشيئا، قائلا “لا يحتاج الآن سوى للراحة ليستعيد عافيته”.

وأبرز أحمد خليل بوستة، في تصريح لـpjd.ma، أن مرض والده جاء بسبب نزلة برد قوية ألمت به، ازداد تأثيرها بعد حضوره جنازة أحد أفراد العائلة، مشيرا إلى أن اللقاءات الحزبية المكثفة التي حضرها مؤخرا أنهكته معنويا.

وتابع نجل الأمين العام الأسبق لحزب الاستقلال، الذي يتلقى العلاج بالجناح الملكي للمستشفى العسكري بالرباط، “الحمد لله، دابا حيدو ليه الصيروم”، وبدأ يأكل بنفسه.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.