اليوم الإثنين 21 يناير 2019 - 3:36 مساءً
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : السبت 14 يناير 2017 - 1:17 صباحًا

 

الحالة الصحية للزعيم الاستقلالي امحمد بوستة لاتدعو للقلق حسب تصريحات نجله أحمد خليل بوستة

الحالة الصحية للزعيم الاستقلالي امحمد بوستة لاتدعو للقلق حسب تصريحات نجله أحمد خليل بوستة
بتاريخ 14 يناير, 2017

أفاد أحمد خليل بوستة، نجل القيادي الاستقلالي محمد بوستة، أن الوضعية الصحية لوالده تتحسن شيئا فشيئا، قائلا “لا يحتاج الآن سوى للراحة ليستعيد عافيته”.

وأبرز أحمد خليل بوستة، في تصريح لـpjd.ma، أن مرض والده جاء بسبب نزلة برد قوية ألمت به، ازداد تأثيرها بعد حضوره جنازة أحد أفراد العائلة، مشيرا إلى أن اللقاءات الحزبية المكثفة التي حضرها مؤخرا أنهكته معنويا.

وتابع نجل الأمين العام الأسبق لحزب الاستقلال، الذي يتلقى العلاج بالجناح الملكي للمستشفى العسكري بالرباط، “الحمد لله، دابا حيدو ليه الصيروم”، وبدأ يأكل بنفسه.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.