اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:26 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الإثنين 16 يناير 2017 - 8:18 مساءً

 

تارودانت :التحرش بالتلميذات أمام أبواب المؤسسات التعليمية

تارودانت :التحرش بالتلميذات أمام أبواب المؤسسات التعليمية
بتاريخ 16 يناير, 2017

اشتكى مجموعة من آباء وأولياء التلاميذ بتارودانت و النواحي بما يحوم حول المؤسسات التعليمية الاعدادية و الثانويات من تحرش بالتلميذات أمام أبواب المؤسسات في غياب تام للامن الخاص.

ما جعل أبواب هذه المؤسسات أشبه بالاسواق الأسبوعية نتيجة تجمهر الشباب من باحثي اللذة والذين في الغالب ما يعمدون للاعتداء على التلميذات ومضايقتهن على مرأى ومسمع من الجميع وغالبا ما تقع معارك أمام أبواب هذه المؤسسات وتشهر فيها السيوف والسكاكين دون تدخل أو ردع من الجهات المكلفة بحماية الأرواح والأعراض…

إن هذا التسيب لينذر بعواقب خطيرة ما لم تتدخل الجهات المعنية التي تتوفر كما نعلم على شرطة إسمها الشرطة المدرسية التي لا تتحرك ولا يعرفها أحد .إن آباء وأولياء التلاميذ من هذا المنبر يوجهون نداءا صاخبا وحادا للمسؤولين على هذه المؤسسات بالتحرك قبل فوات الأوان.

تارودانت نيوز
ابراهيم اشحيما

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.