اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 6:39 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الأربعاء 18 يناير 2017 - 9:40 مساءً

 

وفاة الشرطي قاتل زملائه بمدينة مشرع بلقصيري داخل سجنه

وفاة الشرطي قاتل زملائه  بمدينة مشرع بلقصيري داخل سجنه
بتاريخ 18 يناير, 2017

ذكرت مصاد صحفية، أن الشرطي المسمى قيد حياته، حسن البلوطي، الذي كان قد تورط في قتل ثلاثة من زملائه بمفوضية الشرطة، بمدينة مشرع بلقيصري شهر مارس من سنة 2013، توفي يوم الأربعاء 18 يناير الجاري، داخل السجن المركزي بالقنيطرة.

وبحسب ما أوردته ذات المصادر، فإن البلوطي فارق الحياة بعد إصابته بوعكة صحية صباح نفس اليوم بالسجن المذكور، حيت لم تنفع معها الإسعافات التي قدمت له”.

ونسبة للمصادر نفسها فإن “الشرطي المشار إليه كان يعاني من مرضي السكري والضغط الدموي”.

وكانت الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، قد حولت أواخر شهر أكتوبر من سنة 2015، حكما يقضي في حق الشرطي حسن البلوطي، (حكما يقضي) بالمؤبد إلى حكم محدد مدته ثلاثين سنة.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.