اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 9:24 صباحًا
أخبار عاجلة
معادلة خوارزمية تتنبأ بالطرف الفائز في المناظرات السياسية            المؤتمر المحلي الثامن لحزب العدالة والتنمية بتارودانت يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جديد واعادة الثقة في الدكتور عبد الجليل مسكين كاتبا محليا            فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه            الحملة الانتخابية في تركيا تسدل ستارها على وقع السجالات سياسة            الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للصحافة            المصلحة العامة بين تقدير الإدارة وضمان حكامة جيدة للمرفق العام            ولي العهد الأمير مولاي الحسن سيستكمل دراسته بالمعهد المولوي سيرا على عادة كل الأمراء            انتقالات وترقيات في صفوف رجال السلطة باقليم تارودانت            نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”            إعلان عن طلب عروض مشاريع في مجال برنامج المواكبة التربوية برسم ميزانية 2018           

 

 

أضيف في : الجمعة 20 يناير 2017 - 11:18 مساءً

 

تارودانت :عناصر الدرك تلقي القبض على مغتصبي خادمة مقهى ايت اعزة

تارودانت :عناصر الدرك  تلقي القبض على مغتصبي خادمة  مقهى ايت اعزة
بتاريخ 20 يناير, 2017

اعتداء شنيع واغتصاب ذلك الذي تعرضت له خادمة أحد المقاهي ببلدية أيت ايعزة 12كلم شمال شرق مدينة تارودانت بداية هذا الأسبوع.
جرى ذالك خلال عودة الخادمة (21 سنة)من عملها خلال ساعة متأخرة من الليل رفقة احد معارفها الذي طلبت منه نقلها بواسطة دراجته النارية الى غاية منزلها بمدينة تارودانت ،غير انها تفاجأت هي ومرافقها بعصابة من شخصين تعترض طريقهما ،ليتم اقتيادها بالقوة لاحد الحقول المجاورة للطريق وتم اغتصابها بوحشية.
هذا وقد تمكنت في النهاية من تقديم شكاية لمركز الدرك ،حيث قامت عناصر الدرك بتكثيف البحث عن الجناة وتم اعتقالهم ووضعهم تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمه غدا السبت امام انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف باكادير.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.