اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:52 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 8:46 مساءً

 

تارودانت على موعد مع النسخة الثامنة لدوري الأمير مولاي الحسن الدولي لسباق الدراجات الأسبوع المقبل

تارودانت على موعد مع النسخة الثامنة لدوري الأمير مولاي الحسن الدولي لسباق الدراجات الأسبوع المقبل
بتاريخ 1 فبراير, 2017

تستعد مدينة تارودانت لاستقبال فعاليات النسخة الثامنة لدوري الأمير مولاي الحسن الدولي لسباق الدراجات، التي ستجرى في الفترة ما بين 09 و 12 فبراير 2017 والمنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره.

وتهدف هذه التظاهرة الى المساهمة في النهوض بالرياضة بالإقليم وخاصة رياضة الدراجات التي تستقطب شريحة واسعة من الممارسين والمهتمين نظرا لما يزخر به الإقليم من مقومات طبيعية وبشرية بالإضافة الى تعزيز الجادبية السياحية وانعاش الحركة الاقتصادية وابراز المقومات السياحية والثقافية والحضارية للإقليم.

ويتباري الدراجون خلال المرحلة الأولى لنيل “جائزة ولي العهد”، بين تارودانت وأولادتايمة ثم العودة إلى تارودانت فيما المرحلة الثانية لنيل “جائزة ذكرى ميلاد ولي العهد” ستجرى في مدار مغلق بمدينة تارودانت، على أن تربط المرحلة الثالثة والأخيرة “جائزة القصور الملكية” بين تارودانت وأولادبرحيل ثم العودة إلى تارودانت.

ويشارك في النسخة الثامنة للدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن دراجون يمثلون عشرة بلدان، هي المغرب، كندا، ساحل العاج، تركيا، بريطانيا، المانيا، ايطاليا، سويسرا، فرنسا، السينغال.

هذا الحدث الرياضي المتميز، يدخل ضمن برنامج الاتحاد الدولي للدراجات والدوري الإفريقي.

وسيتم على هامش فعاليات هذه التظاهرة تسليم 250 دراجة هوائية المقتناة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة تلاميذ الاحياء المستهدفة بجماعة تارودانت ( أولاد الغزال – زاوية بلغازي – البورة – أكويدير).

كما سيتم على هامش هذه الدورة تنظيم معرض للصناعة التقليدية قرب فندق السلام، وإقامة سهرات فنية بمشاركة فرق موسيقية محلية، وكذا تنظيم أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال بساحة 20 غشت بتارودانت من 09 إلى 12 فبراير 2017، وكذا تنظيم جولة جماعية بالدراجات خار أسوار مدينة تارودانت.

وسيتم بالمناسبة أيضا، توقيع اتفاقية شراكة تتعلق بإحداث مدرسة رياضة الدراجات

وسيتم بالموازة مع هذه التظاهرة زيارة مطار سيدي دحمان للوقوف على أطوار فعاليات الدورة الثامنة للتدريب على القفز بالمظلات للطيران الخفيف والرياضي.

تارودانت نيوز
الحسن شاطر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.