اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:15 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : الجمعة 3 فبراير 2017 - 11:12 مساءً

 

تارودانت :جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ م.م. المهدي بن تومرت بجماعة ارزان تحتفل

تارودانت :جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ م.م. المهدي بن تومرت بجماعة ارزان تحتفل
بتاريخ 3 فبراير, 2017

جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ م.م. المهدي بن تومرت بجماعة ارزان تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في نتائج نهاية الأسدوس الأول وتكرم المدير السابق للمؤسسة ذ. محمد السمسار

نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ م.م. المهدي بن تومرت جماعة ارزان, بتعاون مع إدارة المؤسسة وشركائها المحليين، بمناسبة نهاية الأسدس الأول من السنة الدراسية 2016/2017، حفلا ختاميا بفضاء مركزية المهدي بن تومرت ، احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في نتائج الدورة الأولى، وكذلك الفائزين في الأنشطة الرياضية لكرة القدم والعدو الريفي التي نظمتها الجمعية. وقد تضمن الحفل مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتربوية لفائدة التلاميذ، إضافة إلى توزيع الجوائز على التلاميذ المرتبين في المراتب الثلاث الأولى عن كل مستوى دراسي لجميع الفرعيات التابعة لـ م.م. المهدي بن تومرت، كما تم توزيع الجوائز الخاصة بالفائزين في دوري كرة القدم، ومسابقة العدو الريفي الذي نظمته الجمعية لفائدة التلاميذ بمناسبة ذكرى 11 يناير المجيدة. كما تضمن هذا الحفل تكريم كل من السادة : محمد السمسار المدير السابق لـ م.م. المهدي بن تومرت و رئيس الجماعة القروية لـ ارزان السيد العربي بوكريم ولحسن لمين المدير بالتكليف و قيدوم المؤسسة السيد محمد ابعمران تقديرا لهم على مجهوداتهم وخدماتهم الكبيرة للمدرسة مما يساعد التلاميذ على التفوق الدراسي.. كما كرمت الجمعية مجموعة من الأطر التربوية و الجمعوية اعترافا منها بمكانة رجال التعليم، وشركاء المدرسة في بناء مستقبل اجيالنا.هذا الحفل البهيج تم بحضور ممثل السلطة المحلية وأمهات وآباء التلميذات والتلاميذ، وممثلي الفرعيات من الأساتذة والتلاميذ ممثلي وأعضاء جمعية الآباء .التي أكد رئيسها الأستاذ العربي البوغة على أهمية هذا الحدث الذي يندرج ضمن برنامج العمل السنوي للجمعية، في ما يتعلق بدعم التلاميذ وتشجيعهم على التفوق الدراسي والرياضي، وإقدارهم على تمثل قيم التنافس الإيجابي والتعاون والثقة في النفس وخلق أجواء تمكنهم من التعبير عن ذواتهم وبناء أذواقهم ،واكتشاف مواهبهم ودفعهم للعمل على صقلها وبلورة تصورات إيجابية عن المدرسة والدراسة تمكنهم من الاستمرار في مواصلة مشوارهم التعلمي بالمزيد من النجاح والعطاء. كما أكد على ضرورة مد جسور التعاون مع النسيج الجمعوي الناشط داخل جماعة ارزان لما فيه خير مدرستنا وروادها.

تارودانت نيوز
كمال العود

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.