اليوم الأحد 26 مايو 2019 - 11:58 صباحًا
أخبار اليوم
إنزكان: تكريم الهرم المسرحي المخرج عبد القادر أعبابو            منتدى الأدب لمبدعي الجنوب ..ندوة صحفية لتسليط الضوء على مشروع ذاكرة تارودانت            ما هكذا يتم تحديد اتجاهات السير والجولان بمدينة تارودانت يا منتخبين            جمعية فنون للموسيقى و المسرح تحتفي بالفائزين بمسابقة الإلقاء و فن الكلام مع تكريم عدة شخصيات. سعيد الهياق            الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف            الثانوية التأهيلية الشابي – مشرع العين تارودانت – تحتفي باليوم العالمي للتراث            المجتمع الروداني يريد فتح تحقيق في عملية توزيع الدعم العام للجمعيات.            الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان تحمل النيابة العامة ومفتشية الشغل بتارودانت مسؤولية استعباد العمال الزراعيين من طرف أرباب الضيعات الفلاحية، وتستهجن الاستهتار بحياتهم ومعاملتهم معاملة كلاب الصيد            سكيزوفرينيتنا العمياء بين السلوك التديني و السلوك الجنسي            عماد حمدي يتسلم جائزة اكاديميا الامريكية في ابريل 2020           

 

 

أضيف في : السبت 29 مارس 2014 - 11:19 صباحًا

 

نابولي يفاوض برشلونة من أجل ضم ماسكيرانو

نابولي يفاوض برشلونة من أجل ضم ماسكيرانو
بتاريخ 29 مارس, 2014

كشفت صحيفة (ماركا) اليوم عن بدأ مفاوضات بين ناديي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي بشأن صفقة انتقال المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الى الثاني خلال انتقالات الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن نابولي أبدى اهتمامه بماسكيرانو طوال الموسم الجاري، بضغط من المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز الذي سبق أن دربه في ليفربول الإنجليزي.

وكان بنيتيز يوظف ماسكيرانو كمحور ارتكاز في منتصف الملعب إلى جانب تشابي ألونسو، نجم ريال مدريد الحالي.

ويبدو ماسكيرانو متحمسا لفكرة الانتقال للكالتشو والتعامل مجددا مع بنيتيز، خاصة أنه تعرض لانتقادات كثيرة بسبب أخطائه الدفاعية التي كلفت شباك البرسا العديد من الأهداف وينتهي عقد الأرجنتيني الدولي مع النادي الكتالوني في صيف 2016.

وسيضطر برشلونة لإجراء صفقة او اثنين على الأقل في الصيف المقبل لتعزيز خط دفاعه، خاصة بعد تأكد رحيل القائد كارليس بويول بجانب شائعات رحيل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش مع نبأ رحيل ماسكيرانو المتوقع، حيث يتبقى حاليا في قلب الدفاع جيرارد بيكيه ومارك بارترا والكاميروني أليكس سونج.

رضا عماو
تارودانت نيوز

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.