اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:37 مساءً
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : السبت 25 فبراير 2017 - 11:20 مساءً

 

لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ لـ آلن بيز

لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ لـ آلن بيز
بتاريخ 25 فبراير, 2017

عن هذا الكتاب:
يسعى “آلن بيز” من خلال كتابه “علم الجسد” إلى تعليم القارئ قراءة أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم، ومنحه تبصراً أكبر فى الاتصال مع الناس من حوله، بحيث يتوفر له فهم أعمق لسائر البشر، وبالتالى نفسه، إن فهم عمل شيء ما يجعل الحياة معه أسهل.

وقد ضمّن الكاتب “آلن بيز” فى هذا الكتاب بعض الاختبارات واللقاءات التي أجراها مع الآلاف من البشر الذين قابلهم، وهدفه من ذلك أن يجعل القارئ أكثر وعياً بالنسبة إلى أدواره وإشاراته غير الشفهية التى يتعين عليه فعلها.
إن الاتصال غير الشفهي؛ هو عملية معقدة تشمل البشر، والكلمات، ونبرة الصوت، وحركات الجسد، على الرغم من أن قلة من الحركات تتم بمعزل عن الحركات الأخرى.
إن هذا الكتاب قصد منه في الأصل أن يكون كتاباً علمياً للأشخاص الذين يتعاطون مهنة المبيع، ومديري المبيعات، والموظفين الإداريين الكبار، وقد وسّعه المؤلف بحيث يكون بوسع أي شخص مهما يكن وضعه أو عمله أن يحصل على تفهم أفضل لأكثر أحداث الحياة تعقيداً، اللقاء وجهاً لوجه مع شخص آخر.

تارودانت نيوز
بوابة علم الاجتماع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.