اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 12:44 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : السبت 25 فبراير 2017 - 11:20 مساءً

 

لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ لـ آلن بيز

لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ لـ آلن بيز
بتاريخ 25 فبراير, 2017

عن هذا الكتاب:
يسعى “آلن بيز” من خلال كتابه “علم الجسد” إلى تعليم القارئ قراءة أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم، ومنحه تبصراً أكبر فى الاتصال مع الناس من حوله، بحيث يتوفر له فهم أعمق لسائر البشر، وبالتالى نفسه، إن فهم عمل شيء ما يجعل الحياة معه أسهل.

وقد ضمّن الكاتب “آلن بيز” فى هذا الكتاب بعض الاختبارات واللقاءات التي أجراها مع الآلاف من البشر الذين قابلهم، وهدفه من ذلك أن يجعل القارئ أكثر وعياً بالنسبة إلى أدواره وإشاراته غير الشفهية التى يتعين عليه فعلها.
إن الاتصال غير الشفهي؛ هو عملية معقدة تشمل البشر، والكلمات، ونبرة الصوت، وحركات الجسد، على الرغم من أن قلة من الحركات تتم بمعزل عن الحركات الأخرى.
إن هذا الكتاب قصد منه في الأصل أن يكون كتاباً علمياً للأشخاص الذين يتعاطون مهنة المبيع، ومديري المبيعات، والموظفين الإداريين الكبار، وقد وسّعه المؤلف بحيث يكون بوسع أي شخص مهما يكن وضعه أو عمله أن يحصل على تفهم أفضل لأكثر أحداث الحياة تعقيداً، اللقاء وجهاً لوجه مع شخص آخر.

تارودانت نيوز
بوابة علم الاجتماع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.