اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:47 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 25 فبراير 2017 - 11:20 مساءً

 

لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ لـ آلن بيز

لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ لـ آلن بيز
بتاريخ 25 فبراير, 2017

عن هذا الكتاب:
يسعى “آلن بيز” من خلال كتابه “علم الجسد” إلى تعليم القارئ قراءة أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم، ومنحه تبصراً أكبر فى الاتصال مع الناس من حوله، بحيث يتوفر له فهم أعمق لسائر البشر، وبالتالى نفسه، إن فهم عمل شيء ما يجعل الحياة معه أسهل.

وقد ضمّن الكاتب “آلن بيز” فى هذا الكتاب بعض الاختبارات واللقاءات التي أجراها مع الآلاف من البشر الذين قابلهم، وهدفه من ذلك أن يجعل القارئ أكثر وعياً بالنسبة إلى أدواره وإشاراته غير الشفهية التى يتعين عليه فعلها.
إن الاتصال غير الشفهي؛ هو عملية معقدة تشمل البشر، والكلمات، ونبرة الصوت، وحركات الجسد، على الرغم من أن قلة من الحركات تتم بمعزل عن الحركات الأخرى.
إن هذا الكتاب قصد منه في الأصل أن يكون كتاباً علمياً للأشخاص الذين يتعاطون مهنة المبيع، ومديري المبيعات، والموظفين الإداريين الكبار، وقد وسّعه المؤلف بحيث يكون بوسع أي شخص مهما يكن وضعه أو عمله أن يحصل على تفهم أفضل لأكثر أحداث الحياة تعقيداً، اللقاء وجهاً لوجه مع شخص آخر.

تارودانت نيوز
بوابة علم الاجتماع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.