اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:06 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأحد 5 مارس 2017 - 10:52 مساءً

 

مخترع الفياغرا يبتكر علاجا لأكبر مشكلة جنسية!

مخترع الفياغرا يبتكر علاجا لأكبر مشكلة جنسية!
بتاريخ 5 مارس, 2017

تمكن مخترع الفياغرا البروفيسور مايك إيلي، مع مجموعة من الباحثين، من ابتكار دواء جديد، هو عبارة عن رذاذ يساعد على التغلب على مشكلة جنسية يعاني منها حوالي نصف الذكور وهي سرعة القذف.
ويقول إيلي إن الدواء الجديد، الذي بات متوفرا في الأسواق، من شأنه أن يساعد 9 من بين كل 10 رجال ممن يعانون من سرعة القذف خلال العلاقة الجنسية.
ويحتوي الرذاذ الجديد Fortacin على نوعين من المخدر بجرعات منخفضة، يعملان على تقليل الحساسية وخفضها إلى مستواها الطبيعي عند الملامسة، مما يجعل مدة المعاشرة أطول.
ووفق بيانات الجمعية الدولية للطب الجنسي، فإن حوالي 40 بالمائة من الرجال يعانون من سرعة القذف، وأن القذف كان لديهم في مرة واحدة على الأقل في الدقيقة الأولى من الممارسة الجنسية.
ويعاني من هذه المشكلة الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عاما، وهي في الواقع أكثر شيوعا من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب، التي يمكن أن يكون دواء الفياغرا حلا لها، نقلا عن “سكاي نيوز″.
وقال البروفيسور إيلي إنه بعد تسعة أشهر من استخدام الدواء الجديد، ارتفع متوسط مدة الجماع لدى مستخدميه من تحت دقيقة واحدة إلى المتوسط المعتاد من 8-10 دقائق، أي بزيادة تصل إلى 10 مرات.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.