اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 9:26 صباحًا
أخبار عاجلة
معادلة خوارزمية تتنبأ بالطرف الفائز في المناظرات السياسية            المؤتمر المحلي الثامن لحزب العدالة والتنمية بتارودانت يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جديد واعادة الثقة في الدكتور عبد الجليل مسكين كاتبا محليا            فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه            الحملة الانتخابية في تركيا تسدل ستارها على وقع السجالات سياسة            الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للصحافة            المصلحة العامة بين تقدير الإدارة وضمان حكامة جيدة للمرفق العام            ولي العهد الأمير مولاي الحسن سيستكمل دراسته بالمعهد المولوي سيرا على عادة كل الأمراء            انتقالات وترقيات في صفوف رجال السلطة باقليم تارودانت            نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”            إعلان عن طلب عروض مشاريع في مجال برنامج المواكبة التربوية برسم ميزانية 2018           

 

 

أضيف في : الأحد 5 مارس 2017 - 11:27 مساءً

 

انفلاتات أمنية خطيرة بتارودانت

انفلاتات أمنية خطيرة بتارودانت
بتاريخ 5 مارس, 2017

الصورةمن الارشيف

هي نمودج واحد من عشرات الحالات التي تقع بمدينة تارودانت في أوقات مختلفة بالليل والنهار وفي غفلة من رجال الامن؛اعتداءات على المواطنين بالسلاح الابيض وانتزاع مابحوزتهم ،اقتتال دامي بين افراد العصابات واعتراض سبيل عاملات الضيعات ومعامل التلفيف في الصباح الباكر.

ليلة الجمعة الماضي 03مارس 2017 وبشارع محمد الخامس بتارودانت نشبت معركة دامية بالسلاح الابيض بين افراد عصابة تنشط ليلا ،ولولا قيام بعض الجيران الذي اتصل ببعض افراد الامن الذين حلوا بعين المكان لسقطت ارواح هناك ،ورغم ذالك فشهود العيان أكدوا للجريدة بان افراد العصابة كادوا ان يجهزوا على عناصر الامن لولا ان هؤلاء الأخيرين هددوهم بالسلاح الوظيفي ،ليتم بعد ذالك اعتقالهم .
في نفس الليلة وبحي أقنيس تعرض احد الرياضيين لاعتداء خطير من لدن عصابة من المخمورين لم يستطع احد التدخل لصالحه ،حيث تركوه بين الحياة والموت مدرجا في دمائه الى ان تم نقله للمستشفى.

عشية نفس اليوم تعرض احد المواطنين لطعنة سكين بالقرب من دار الحي بسيدي بلقاس من احد افراد عصابة تنشط على مستوى حي سيدي بلقاس.

عصابات مختلفة تنشط على مستوى معظم احياء مدينة تارودانت ،معروفة ومرقمة لذا كل المواطنين ولذا اجهزة الأمن ،تنشط في تجارة المخدرات بمختلف أنواعها وبخمور ماء الحياة (الماحيا)،وتنشر الرعب في صفوف الساكنة بما تمارسه يوميا من اعتداءات وسط الاسواق وفي الزوايا المظلة لاحياء المدينة .
ساكنة المدينة المكتوية بلهيب هذه العصابات ومعها فعاليات المجتمع المدني تطالب من عامل اقليم تارودانت التدخل لانقاد ساكنة المدينة وزوارها من هذا الوضع الأمني المتدهور .

تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.