اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 8:47 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الأربعاء 15 مارس 2017 - 12:36 صباحًا

 

لا تعبثي بالصندوق الأسود للرجل.. 5 أسئلة لا توجهيها لزوجك حتى لا يهجرك

لا تعبثي بالصندوق الأسود للرجل.. 5 أسئلة لا توجهيها لزوجك حتى لا يهجرك
بتاريخ 15 مارس, 2017


في الواقع، هناك بعض الأمور في حياة الزوج التي ليس من الضروري معرفتها، إذ يعتقد العديد من الرجال أن الإلحاح لمعرفة هذه التفاصيل يعد من أكبر الأخطاء التي قد ترتكبها الزوجة.
بالتالي، وللحفاظ على علاقات زوجية مستقرة وجيدة، من المستحسن تجنب إثارة بعض الجوانب الخفية في حياة الزوج ومحاولة اكتشافها.
فيما يلي، نتعرف على هذه الجوانب الخفية والمسكوت عنها، بحسب موقع Good House الروسي.

أسرار العمال

لماذا تعتقد المرأة أنه يحق لها الخوض في تفاصيل أعمال زوجها وسبل حصوله على المال؟
في الحقيقة، قد تؤثر محاولة المرأة لمعرفة بعض المسائل الحساسة المتعلقة بعمل زوجها بالسلب على حياتها العاطفية. فضلاً عن ذلك، قد يكون لمثل هذه المحادثات بشأن خصوصيات عمل الزوج آثار صحية جانبية.

المال

من المفترض أن يكون المال وممتلكات الزوج أو الشريك عموماً، من الأمور الثانوية في العلاقة العاطفية. في المقابل، قد تترك أسئلة المرأة بخصوص ممتلكات الرجل وحسابه البنكي، انطباعاً سيئاً عنها، خاصة في بداية العلاقة.

المرأة المثالية

قد لا يتردد الرجل في الإجابة على بعض الأسئلة من قبيل، “ماهي مواصفات المرأة المثالية بالنسبة لك؟”، وسيكون رده على سبيل المثال، “أن تكون روحها جميلة”.
في المقابل، قد تثير مثل هذه الأسئلة استياء الرجل، إذ قد يستغرب أن تقوم حبيبته أو زوجته بطرح مثل هذا السؤال، خاصة إذا كان يؤمن بأن الصورة التي في ذهنه عن “المرأة المثالية”، تخصه وحده. فضلاً عن ذلك، لا وجود في الواقع لامرأة مثالية أو رجل مثالي، ولكن يمكننا أن نعيش حياة مثالية.
ومن هذا المنطلق، لا بد أن تدرك المرأة أن سر السعادة يكمن في العيش مع الرجل الذي تحب، وأن لا داعي لمثل هذه الأسئلة، التي قد تؤدي إلى نشوب خلاف بينها وبين شريك حياتها.

مواقع إباحية

أحياناً، قد تفتح المرأة حاسوب زوجها وتكتشف أنه قد أقدم على زيارة لبعض المواقع الإباحية.
في الحقيقة، لا تحاولي الاستفسار عن سبب حاجة شريكك لمشاهدة مثل هذه المواقع، إذ قد لا يقدر على تفسير ذلك، خاصة وأن ذلك يعود بالأساس إلى الطبيعة الفيزيولوجية للرجل.

الحبيبة السابقة

في حال قرر شريكك الإفصاح عن تجاربه السابقة، يمكنك طرح بعض الأسئلة بشأن ذلك، أما إذا اختار الاحتفاظ بذلك لنفسه فهذا قراره وعليك احترام ذلك.
في هذه الحالة، قد يكون الزوج قد اختار أن تبقى تلك المرأة جزءاً من الماضي أو قد يثير مجرد الحديث عنها أحاسيس سيئة داخله.
في بعض الأحيان، تلح الزوجة على الحديث بهذا الشأن، مما قد يولد بداخلها مشاعر الغيرة وانعدام الثقة. لذلك، من الأفضل تجنب ذلك إذ لا حاجة لك لمعرفة ماضي زوجك العاطفي.

أسرار أصدقائه

IMG_4139
في واقع الأمر، تتسم العديد من النساء بالفضول لمعرفة أسرار أصدقاء أزواجهن.
في المقابل، تعد محاولة المرأة لاكتشاف هذه الأسرار أمراً خاطئاً، وقد يعتبر بعض الرجال هذا التصرف من باب المحرمات بل قد يعطي انطباعاً سيئاً عنها.
“هذا الموضوع مترجم عن موقع Good House الروسي.

تارودانت نيوز
هافينغتون بوست عربي

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1

    لا اعتقد ان الزوجة ستصبر على تلك التعليمات