اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 - 3:42 مساءً
أخبار اليوم
متى يتم وضع حد لمعانات ساكنة مدينة تارودانت من الروائح الكريهة لمياه الصرف الصحي بالوادي الواعر            تكريم الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني بمدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة            المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بتارودانت يستنكر العملية الإرهابية            انطلاق اللقاءات التواصلية حول التعليم الاولي بالمديرية الاقليمية بتارودانت            الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني يحل اليوم ضيفا على بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات            تارودانت :اجتماع الدورة العادية الأولى لمجلس الجمعية العامة لأعضاء الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2019،            “بأي معنى يمكن الحديث عن سوسيولوجيا مغربية؟”..الجزء الثاني: محاولة في الفهم            قافلة أبواب تارودانت …أبجديات تمثيلية السفارة            محطات بارزة في مسارٍ الفنان التشکيلي ”عبد الرزاق الساخي“            نادي الصحافة والإعلام يشرِّح سلوكات التلاميذ قانونيا           

 

 

أضيف في : الأربعاء 15 مارس 2017 - 7:47 مساءً

 

بتارودانت زوجة أب متهمة بتعذيب ابن زوجها الصغير بالكي بالنار والضرب بحزام حديدي بطرق وحشية

بتارودانت زوجة أب متهمة  بتعذيب ابن زوجها الصغير بالكي بالنار والضرب بحزام حديدي بطرق وحشية
بتاريخ 15 مارس, 2017

الصورة من الأرشيف

أقدمت عائلة طفل بتارودانت بتقديم شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ضد زوجة والد الطفل متهمين إياها بتعذيبه بالحرق والكي بالنار والضرب المبرح .

تواجه زوجة مواطن بتارودانت تهمة تعذيب ابن زوجها الذي لا يتجاوز عمره 5 سنوات ، وتعرضه لشتى أنواع التعذيب بداية من الحرق والكي بالنار على مستوى الظهر والصفع على الوجه والضرب على مستوى الرأس بواسطة حزام حديدي. وحسب شكاية تقدم به أقرباء الطفل من جهة والدته إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت فإن المتهمة تفننت في تعذيب ابن زوجها مسببة له حروقا خطيرة تستدعي تدخلا طبيا عاجلا، علاوة على تأثر الطفل نفسيا خصوصا بعد أن أصبحت هذه الجريمة حديث الساعة بالمنطقة. وطالبت الشكاية الجهات المعنية بكشف لغز هذا الحادث البشع وتوقيف المتهمة ومساءلتها حول جرائمها التي اقترفتها في حق هذا الطفل ومحاكمتها وفق الأفعال المنسوبة إليها.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.