اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:40 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الأربعاء 15 مارس 2017 - 7:47 مساءً

 

بتارودانت زوجة أب متهمة بتعذيب ابن زوجها الصغير بالكي بالنار والضرب بحزام حديدي بطرق وحشية

بتارودانت زوجة أب متهمة  بتعذيب ابن زوجها الصغير بالكي بالنار والضرب بحزام حديدي بطرق وحشية
بتاريخ 15 مارس, 2017

الصورة من الأرشيف

أقدمت عائلة طفل بتارودانت بتقديم شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ضد زوجة والد الطفل متهمين إياها بتعذيبه بالحرق والكي بالنار والضرب المبرح .

تواجه زوجة مواطن بتارودانت تهمة تعذيب ابن زوجها الذي لا يتجاوز عمره 5 سنوات ، وتعرضه لشتى أنواع التعذيب بداية من الحرق والكي بالنار على مستوى الظهر والصفع على الوجه والضرب على مستوى الرأس بواسطة حزام حديدي. وحسب شكاية تقدم به أقرباء الطفل من جهة والدته إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت فإن المتهمة تفننت في تعذيب ابن زوجها مسببة له حروقا خطيرة تستدعي تدخلا طبيا عاجلا، علاوة على تأثر الطفل نفسيا خصوصا بعد أن أصبحت هذه الجريمة حديث الساعة بالمنطقة. وطالبت الشكاية الجهات المعنية بكشف لغز هذا الحادث البشع وتوقيف المتهمة ومساءلتها حول جرائمها التي اقترفتها في حق هذا الطفل ومحاكمتها وفق الأفعال المنسوبة إليها.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.