اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:19 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الأربعاء 15 مارس 2017 - 7:47 مساءً

 

بتارودانت زوجة أب متهمة بتعذيب ابن زوجها الصغير بالكي بالنار والضرب بحزام حديدي بطرق وحشية

بتارودانت زوجة أب متهمة  بتعذيب ابن زوجها الصغير بالكي بالنار والضرب بحزام حديدي بطرق وحشية
بتاريخ 15 مارس, 2017

الصورة من الأرشيف

أقدمت عائلة طفل بتارودانت بتقديم شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ضد زوجة والد الطفل متهمين إياها بتعذيبه بالحرق والكي بالنار والضرب المبرح .

تواجه زوجة مواطن بتارودانت تهمة تعذيب ابن زوجها الذي لا يتجاوز عمره 5 سنوات ، وتعرضه لشتى أنواع التعذيب بداية من الحرق والكي بالنار على مستوى الظهر والصفع على الوجه والضرب على مستوى الرأس بواسطة حزام حديدي. وحسب شكاية تقدم به أقرباء الطفل من جهة والدته إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت فإن المتهمة تفننت في تعذيب ابن زوجها مسببة له حروقا خطيرة تستدعي تدخلا طبيا عاجلا، علاوة على تأثر الطفل نفسيا خصوصا بعد أن أصبحت هذه الجريمة حديث الساعة بالمنطقة. وطالبت الشكاية الجهات المعنية بكشف لغز هذا الحادث البشع وتوقيف المتهمة ومساءلتها حول جرائمها التي اقترفتها في حق هذا الطفل ومحاكمتها وفق الأفعال المنسوبة إليها.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.