اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 6:50 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الأربعاء 15 مارس 2017 - 11:57 مساءً

 

عبدالإله بنكيران يمنع اعضاء حزبه من التعليق على قرار إعفائه من مسؤولية رئاسة الحكومة

عبدالإله بنكيران يمنع اعضاء حزبه من التعليق على قرار إعفائه من مسؤولية رئاسة الحكومة
بتاريخ 15 مارس, 2017

في أول رد فعل لعبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة ،مع القرار الملكي القاضي باعفائه من مسؤولية رئاسة الحكومة وتعيين شخصية أخرى من حزب العدالة والتنمية، طالب بنكيران أعضاء حزبه بعدم الحديث في الموضوع.
وفي بلاغ نشره موقع “البيجيدي” على الانترنت، وجه بنكيران أعضاء حزبه إلى “عدم التعليق بأي شكل من الأشكال على بلاغ الديوان الملكي هذه الليلة، المتعلق بتعيين رئيس حكومة جديد من حزب العدالة والتنمية”.
وجاء في توجيه ابن كيران مايلي:يوجه الأستاذ عبد الإله ابن كيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية  كل مناضلي الحزب إلى عدم التعليق بأي شكل من الاشكال على البلاغ الصادر عن الديوان الملكي هذه الليلة المتعلق بتعيين رئيس حكومة جديد من حزب العدالة والتنمية.

ودأب بنكيران على اللجوء إلى صيغة التوجيهات في تعامله مع المنتمين إلى حزب “المصباح”؛ إذ دعا جميع أعضاء “العدالة والتنمية” في يناير الماضي إلى عدم الإدلاء بأية تصريحات صحافية حول أي موضوع كان ولأي منبر إعلامي كان، بحسب ما نشر حينها على الموقع الرسمي للحزب.
كما أصدر بنكيران في نهاية أكتوبر الماضي توجيهات مشابهة، أمر فيها المنتمين إلى حزبه والمتعاطفين معه بعدم الخروج في أية احتجاجات، بعد الحراك الذي شهدته العديد من المدن المغربية احتجاجا على وفاة “شهيد الحكرة” محسن فكري طحنا دخل شاحنة لنقل الأزبال بالحسيمة.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.