اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:31 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الأحد 19 مارس 2017 - 5:32 مساءً

 

تارودانت :الهيئة الوطنية لحقوق الانسان ونقابة الفلاحين تستنكران تصرفات الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي أوزيوة

تارودانت :الهيئة الوطنية لحقوق الانسان ونقابة الفلاحين تستنكران تصرفات الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي أوزيوة
بتاريخ 19 مارس, 2017

أصدرت كل من الهيئة الوطنية لحقوق الانسان فرع تارودانت ونقابة الفلاحين أوزيوة المنظوية تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل، بيانا ناريا توصلت الجريدة بنسخة منه بخصوص السلوكات اللامسؤولة واللامهنية التي تمارسها الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي أوزيوة جماعة وقيادة أوزيوة دائرة تالوين ضد ساكنة الجماعة.

وقد جاء في البيان” أن الطبيبة الرئيسية ترفض تقديم الخدمات الطبية والاستعجالية للمرضى بدعوة انقضاء فترة العمل، هذا القول الذي أخده أحد الممرضين كذريعة لعدم تقديمه الاسعافات الاولية لتلميذة تبلغ من العمر 15 سنة يوم الجمعة الماضي.

كما جاء في البيان ” أن المكتب النقابي راسل المديرية الاقليمية لوزارة الصحة بتارودانت إلا أن الاخيرة مارست سياسة الاذان الصماء تجاه مطلبهم”

لذلك فإن الهيئتين تعلنان الى الرأي العام مايلي:

*إدانة ما تعرض له الكاتب المحلي لنقابة الفلاحين من الاهانات من طرف الطبيبة والممرض المرافق لها

*ندين سلوكات الطبيبة الغير المهنية واللانسانية التي تمارسها الطبيبة تجاه الحالات المستعجلة

* تنظيم وقفة احتجاجية أمام المركز الصحي أوزيوة يوم الاثنين على الساعة العاشرة صباحا

*ندعو هيئات وجمعيات المجتمع المدني إلى المشاركة في الوقفة وإعلان تضامنها المطلق مع مطالب الساكنة.

تارودانت نيوز
كمال العود

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.