اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 4:56 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأحد 19 مارس 2017 - 5:32 مساءً

 

تارودانت :الهيئة الوطنية لحقوق الانسان ونقابة الفلاحين تستنكران تصرفات الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي أوزيوة

تارودانت :الهيئة الوطنية لحقوق الانسان ونقابة الفلاحين تستنكران تصرفات الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي أوزيوة
بتاريخ 19 مارس, 2017

أصدرت كل من الهيئة الوطنية لحقوق الانسان فرع تارودانت ونقابة الفلاحين أوزيوة المنظوية تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل، بيانا ناريا توصلت الجريدة بنسخة منه بخصوص السلوكات اللامسؤولة واللامهنية التي تمارسها الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي أوزيوة جماعة وقيادة أوزيوة دائرة تالوين ضد ساكنة الجماعة.

وقد جاء في البيان” أن الطبيبة الرئيسية ترفض تقديم الخدمات الطبية والاستعجالية للمرضى بدعوة انقضاء فترة العمل، هذا القول الذي أخده أحد الممرضين كذريعة لعدم تقديمه الاسعافات الاولية لتلميذة تبلغ من العمر 15 سنة يوم الجمعة الماضي.

كما جاء في البيان ” أن المكتب النقابي راسل المديرية الاقليمية لوزارة الصحة بتارودانت إلا أن الاخيرة مارست سياسة الاذان الصماء تجاه مطلبهم”

لذلك فإن الهيئتين تعلنان الى الرأي العام مايلي:

*إدانة ما تعرض له الكاتب المحلي لنقابة الفلاحين من الاهانات من طرف الطبيبة والممرض المرافق لها

*ندين سلوكات الطبيبة الغير المهنية واللانسانية التي تمارسها الطبيبة تجاه الحالات المستعجلة

* تنظيم وقفة احتجاجية أمام المركز الصحي أوزيوة يوم الاثنين على الساعة العاشرة صباحا

*ندعو هيئات وجمعيات المجتمع المدني إلى المشاركة في الوقفة وإعلان تضامنها المطلق مع مطالب الساكنة.

تارودانت نيوز
كمال العود

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.