اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:13 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 20 مارس 2017 - 6:34 مساءً

 

الوزيرة السابقة بنخلدون ترد بعد اتهامها بالتورط في شبكة تتاجر في القرقوبي

الوزيرة السابقة بنخلدون ترد بعد اتهامها بالتورط في شبكة تتاجر في القرقوبي
بتاريخ 20 مارس, 2017

أعلنت الوزيرة السابقة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية سمية بنخلدون مباشرتها للإجراءات من أجل رفع دعوى قضائية على مدير يومية “الأخبار” رشيد نيني، بسبب نشر جريدته لخبر بعنوان “الوزيرة السابقة سمية بنخلدون تورط نفسها في ملف أكبر شبكة للقرقوبي”.

ونفت بنخلدون في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ، صلتها بأي تحقيق مع أفراد شبكة تبيع مخدر “القرقوبي”، وكذا كل ما ورد بالخبر المذكور الذي اختارت الجريدة له عنوانا فرعيا “زوجة الشوباني أفشت أسرار عملية التحقيق وأطاحت بمسؤول بالاستعلامات العامة”.

وقالت الوزيرة السابقة “وحيث إن العنوان العريض والفرعي ومضمون المقال محض تلفيق وافتراء لأنه لا علاقة لي لا من قريب ولا من بعيد بأي شبكة “قرقوبي”؛ وحيث إني لا أتوفر على أي معلومات عن أي عملية تحقيق حتى أفشي أسرارها؛ وحيث إن المقال مليء بالكذب وبالافتراءات التي لا أساس لها من الصحة؛ وحيث إن المقال يشكل قذفا ويدخل في إطار الكذب والتلفيق؛ أعلن للرأي العام أنني باشرت إجراءات رفع دعوى قضائية ضد الجريدة المعنية”.أخبارنا المغربية

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.