اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 2:12 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 11:48 مساءً

 

أشخاص في وضعية إعاقة وحاملي شواهد بتارودانت يطالبون برفع الحيف عنهم

أشخاص في وضعية إعاقة وحاملي شواهد بتارودانت يطالبون برفع الحيف عنهم
قراءة بتاريخ 21 مارس, 2017

يوسف شلابي
طالب مجموعة من الأشخاص في وضعية إعاقة وحاملي الشواهد العليا بتارودانت رؤساء الجمعيات المهتمة بالأشخاص في وضعية إعاقة و التي تستفيد من برنامج التماسك الإجتماعي، بالكشف عن المناصب الشاغرة التي تندرج في إطار هذا البرنامج و ذلك من أجل تمكين الأشخاص في وضعية إعاقة حاملي الشواهد من التباري حول هذه المناصب مع إعطاء الأولوية لهذه الفئة التابعة للإقليم.

وطالبت المجموعة ذاتها، المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بتارودانت المسؤول والممول الأول لهذا البرنامج، بالتدخل لرفع الحيف عنها، والحرص الكامل على تطبيق مسطرة إعلان المباريات، مع إعطاء الأولوية للأشخاص المعاقين أبناء الإقليم.

فيما أفاد مصدر مطلع لموقع “نون بريس” أن إحدى الجمعيات المتضامنة مع الشخص المعاق بتارودانت المدينة، في شخص رئيسها، تستفيد سنويا من هذا البرنامج دون القيام بمسطرة الإعلان عن المناصب، مما يؤدي إلى حرمان و إقصاء هذه الفئة المستضعفة من التوظيف رغم أن رسالة هذه الجمعيات هي إدماج الشخص المعاق في سوق الشغل.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.