اليوم الخميس 18 يناير 2018 - 4:09 صباحًا
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الخميس 23 مارس 2017 - 8:19 مساءً

 

جرائم أمنية متكررة بمدينة تارودانت والقرى المجاورة لها تطرح اكثر من علامة استفهام ؟؟؟

جرائم أمنية متكررة  بمدينة تارودانت والقرى المجاورة لها تطرح اكثر من علامة استفهام ؟؟؟
بتاريخ 23 مارس, 2017

الصورة من الارشيف

اهتز الرأي العام بمدينة تارودانت والقرى المجاورلها وعلى مدى يومي الأحد والاثنين 19و20 مارس الجاري على وقع اعتداءات اجرامية في حق العديد من المواطنين بمدينة تارودانت والقرى المجاورة لها التابعة لجماعة احمر الكلالشة .
ففي صبيحة يوم الاحد الماضي على الساعة 06 صباحا قامت عصابة مكونة من 04 اشخاص ملثمين ،بالاعتداء على مواطن بدوار الطالعة التابع لجماعة احمر لكلالشة المحادية لمدينة تارودانت ، و انتزعوا منه مبلغا ماليا ودراجته النارية في حين تَرَكُوا ورائهم دراجتهم النارية التي تعطل محركها بسبب نقص المحروقات .وعلى مقربة من موقع الاعتداء بطريق الأحباس بدوار الطالعة ، قامت نفس العصابة بالهجوم على منزل احدى الأسر التي كسر صراخها سكون محيط الدوار ليلوذ بعدها اعضاء العصابة بالفرار.

و بمدينة تارودانت مساء نفس اليوم الأحد على الساعة 9:30 د ،و بجانب فضاء جنان السوسية اعترضت عصابة مكونة من اربعة اشخاص ،مدججة بالاسلحة البيضاء سبيل المواطن المسمى (ك-ع) وانتزعت منه دراجته النارية من نوع C100 بيضاء اللون ،ولاذت بالفرار.

وفي صباح يوم الاثنين 20 مارس 2017 على الساعة السادسة صباحا على مستوى مدخل دوار الفقراء التابع لجماعة احمر الكلالشة قامت عصابة مكونة من 04 أشخاص مدججين بالاسلحة البيضاء باعتراض سبيل ثلاثة مواطنين انتزعت من احدهم 1250 درهم والثاني 200 درهم، كما سلبت منهم هواتفهم النقالة .

و في نفس اليوم الاثنين على الساعة 02 بعد الزوال بمدينة تارودانت على مستوى طريق اولاد بنونة ،اعترضت عصابة مكونة من شخصين يمتطيان دراجة نارية سوداء اللون نوع c90 طريق مواطن يسمى لحكيم هو ورفيقه وانتزعت منهم دراجتهم النارية بيضاء اللون تحت التهديد بالسلاح الابيض ،كما انتزعت منهم هواتفهم المحمولة.

ان تكرار هذه الجرائم وبهذه القوة وبسرعة فائقة ،يطرح اكثر من علامة استفهام حول دور جهاز الامن والدرك بمدينة تارودانت في تتبيث الأمن والأمان لساكنة المدينة والاقليم ،علما ان هذه الأجهزة تملك كل المعلومات عن افراد عصابات السرقة وعصابات انتاج خمور الماحيا والاتجار فيها وفي مختلف انواع المخدرات بالمدينة والاقليم .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.