اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:58 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : السبت 25 مارس 2017 - 4:49 مساءً

 

اعدادية الزراوي بتارودانت تحتضن ورشة للكتابة القصصية

اعدادية الزراوي بتارودانت تحتضن ورشة  للكتابة القصصية
بتاريخ 25 مارس, 2017

نظم نادي القرائة والابداع التابع للثانوية الاعدادية الزراوي بتارودانت و الذي تشرف عليه استاذة اللغة العربية حسناء الفيلالي ،صباح اليوم السبت 25 مارس 2017 ورشة للكتابة القصصية شارك فيها مجموعة من تلاميذ وتلميذات المؤسسة .

الورشة أطرها الكاتب والأديب عبد الحميد الغرباوي من الدار البيضاء الذي كان مرفوقا بالأستاذ النعمة بيروك من مدينة العيون ، وكانت هذه الورشة فرصة لتقريب واطلاع تلاميذ المؤسسة على طرق واساليب وتقنيات الكتابة القصصية وتحبيبها لهم ،وتأتي هذه الورشة في اطار ملتقى تارودانت الوطني الخامس للقصة القصيرة “دورة مبارك ربيع “المنظم بتارودانت من طرف جمعية مبدعي ابن سليمان الروداني خلال يومي الجمعة والسبت 24 و25 مارس 2017.
هذا وقد أدلى الكاتب والأديب عبد الحميد الغرباوي على هامش هذه الورشة للجريدة بالتصريح التالي :

من جهته أدلى الاستاذ الطيب ايت مالك مدير الثانوية الاعدادية الزراوي بالتصريح التالي :

‏تارودانت نيوز
أحمد الحدري
IMG_4530IMG_4527IMG_4541IMG_4573

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.