اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:34 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : السبت 25 مارس 2017 - 9:26 مساءً

 

اللجنة التنسيقية الاقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت تنظم دورة تكوينية لفائدة جمعيات المجتمع المدني

اللجنة التنسيقية الاقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت تنظم دورة تكوينية لفائدة جمعيات المجتمع المدني
بتاريخ 25 مارس, 2017

 

نظمت اليوم السبت 25 مارس 2017 اللجنة التنسيقية الإقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية دورة تكوينية لفائدة جمعيات المجتمع المدني باقليم تارودانت .
الدورة التكوينية التي أطلق عليها المنظمون اسم “دورة أحمد بوهوش التكوينية ” انعقدت اليوم بمقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ،أطرها الأستاذ الحسين اليوسفي وهدفت الى إعداد وتكوين مجموعة من رؤساء ورئيسات الجمعيات والتعاونيات العاملة بمجال التنمية باقليم تارودانت .

وقد كانت هذه الدورة كذالك فرصة لرؤساء ورئيسات الجمعيات التنموية بالاقليم للاطلاع على كل المستجدات التي تهم طرق إعداد الورقات التقنية ومقترحات المشاريع التي يتوخون من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تمويلها لهم ،وتزويدهم بالمعلومات لصياغة الأهداف في اطار عقود الشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
هذا وقد ادلى عبد اللطيف بن الشيخ رئيس اللجنة التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية لجريدة تارودانت نيوز بتصريح في الموضوع جاء فيه:

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.