اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:20 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 1 أبريل 2017 - 1:06 صباحًا

 

عامل اقليم تارودانت يعطي الانطلاقة للتحضير لمراطون تارودانت (فيديو)

عامل اقليم تارودانت يعطي الانطلاقة للتحضير لمراطون تارودانت (فيديو)
بتاريخ 1 أبريل, 2017

 

ترأس عامل اقليم تارودانت السيد الحسين امزال صباح الجمعة 31 مارس 2017 اجتماعا تحضيريا لتنظيم مراطون تارودانت المزمع تنظيمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة يوم 06 ماي المقبل تزامنا مع ذكرى ميلاد صاحب السمو الأمير مولاي الحسن.

الاجتماع حضره الى جانب عامل الاقليم كل من السادة الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس العلمي المحلي لتارودانت ورؤساء المصالح الخارجية ورجال السلطة والأمن والدرك ،وبمشاركة رؤساء الجماعات القروية والبلدية .
IMG_4788
هذا وقد ألقى عامل الاقليم كلمة بالمناسبة تطرق من خلالها الى جملة من القضايا التي تهم الاقليم الى جانب اهمية هذه التضاهرة الرياضية التي تعتبر الأولى من نوعها في الاقليم والتي يجب ان تبقى تقليدا سنويا باقليم تارودانت ،مركزا في كلمته على اهم الجوانب الإيجابية لها من الناحية الاقتصادية والسياحية والإشعاعية ،مشيرا الى انها كذالك ستكون فرصة لاكتشا ف الطاقات الرياضية الواعدة التي يزخر بها اقليم تارودانت والتي يمكن ان يصبح لها اسم راسخ في الملتقيات الرياضية الدولية والقارية.


تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.