اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 4:29 صباحًا
أخبار اليوم
”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت            حديث بلا قيود..الوطنية تقتضي الالتفاف حول الوطن           

 

 

أضيف في : الأحد 2 أبريل 2017 - 1:07 مساءً

 

كيف تستفيدين من العطور أقصى استفادة؟

كيف تستفيدين من العطور أقصى استفادة؟
بتاريخ 2 أبريل, 2017


‎اشتري عطور تحتوي على مكونات قوية الرائحة لتستمر لفترة أطول
تمتاز العطور الجيدة برائحتها القوية والمثيرة وأيضا بأسعارها الباهظة، لذلك يجب ان تستفيدي منها لأقصى درجة. تعالي معنا لنتعرف على أفضل الطرق للاستفادة من العطور:
‎1.إذا كنت تريدين أن تحافظ العطور على رائحتها القوية لأطول فترة ممكنة، تأكدي من تخزينها في المكان المناسب. ضعي الزجاجات بعيدا عن الضوء، والحرارة – لان هذا يمكن أن يؤثر على نوعية العطر. قومي بتخزينه في أماكن باردة وجافة وبعيدا عن النوافذ.
‎2. ضعي العطر بعد الاستحمام. هذا سوف يساعد على جعل العطر يستمر لفترة أطول، حيث أن الرطوبة في الجلد سوف تمتص الرائحة بشكل أفضل.
‎3. يمكنك أيضا استخدام العطر على شعرك للحصول على نتائج أفضل. ولكن تأكدي من عدم تطبيق العطر مباشرة، حيث أن الروائح التي تحتوي على الكحول يمكن أن تلحق الضرر بالشعر. ابحثي عن عطور مصممة للشعر.

4. ضعي أي محلول غير معطرة على الجلد قبل تطبيق العطر. هذا سيجعل الرائحة تستمر لفترة أطول، حيث تساعد كريمات الترطيب على الاحتفاظ بالرائحة بشكل أفضل.
‎5. إذا قمت برش العطر على معصميك، لا تفركيهما معا. لان هذا يسبب كسر الرائحة وسوف يجعلها تتلاشى بسهولة.
‎6. استهدف نقاط النبض الصحيحة عند الرش:
‎* على معصمك
‎*على رقبتك
‎* خلف الركبتين
‎7. لا داعي لحمل العطور الخاص بك كل الوقت. قومي برش القليل منه على كرات القطن وضعيها في حقيبة في كيس بلاستيكي، استخدميها وقت الحاجة.
‎8. اذا بقيت بضع قطرات قليلة في زجاجة العطر، قومي برشها على أي محلول أو كريم للحصول على كريم برائحة عطرك المفضل.  
‎9. عند اختيار العطور، اشتري الأصناف التي تحتوي على الفانيليا والبتشول والمسك التي تستمر لفترة أطول.

تارودانت نيوز
البوابة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.