اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 - 8:20 مساءً
أخبار اليوم
بالصور .. انطلاق الحملة الطبية لفائدة أسرة التعليم بتارودانت            أكادير: تتويج جمعية قدماء إتحاد تارودانت بكأس دوري الصداقة الدولي.            من أرض الملاعب إلى قصر الرئاسة… تعرف إلى قصة رئيس ليبيريا            فضيلة الدكتور اليزيد الراضي يلقي الدرس الافتتاحي الربيعي بمناسبة انطلاق “مشروع طلبة التميز” الذي تشرف عليه ملحقة كلية الشريعة بتارودانت            مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية تنظم حملة طبية لفائدة أسرة التعليم بمدينة تارودانت            مجموعة المشاهب تحيي حفلا فنيا بمونبلييه بحضور شخصيات بارزة            الدارالبيضاء تحتضن عرسا جماعيا لنخبة من الفنانين التشكيليين المغاربة . متابعة عبد المجيد رشيدي            الدار البيضاء :افتتاح الدورة الثالثة لدوري الجمعيات لكرة القدم المصغرة نسخة 2019            ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتضن ندوة تربوية احتفاءا باليوم العالمي العربية            فريق إتحاد قدماء تارودانت يتأهل لنهائي الدولي بأكادير           

 

 

أضيف في : الأحد 2 أبريل 2017 - 1:07 مساءً

 

كيف تستفيدين من العطور أقصى استفادة؟

كيف تستفيدين من العطور أقصى استفادة؟
بتاريخ 2 أبريل, 2017


‎اشتري عطور تحتوي على مكونات قوية الرائحة لتستمر لفترة أطول
تمتاز العطور الجيدة برائحتها القوية والمثيرة وأيضا بأسعارها الباهظة، لذلك يجب ان تستفيدي منها لأقصى درجة. تعالي معنا لنتعرف على أفضل الطرق للاستفادة من العطور:
‎1.إذا كنت تريدين أن تحافظ العطور على رائحتها القوية لأطول فترة ممكنة، تأكدي من تخزينها في المكان المناسب. ضعي الزجاجات بعيدا عن الضوء، والحرارة – لان هذا يمكن أن يؤثر على نوعية العطر. قومي بتخزينه في أماكن باردة وجافة وبعيدا عن النوافذ.
‎2. ضعي العطر بعد الاستحمام. هذا سوف يساعد على جعل العطر يستمر لفترة أطول، حيث أن الرطوبة في الجلد سوف تمتص الرائحة بشكل أفضل.
‎3. يمكنك أيضا استخدام العطر على شعرك للحصول على نتائج أفضل. ولكن تأكدي من عدم تطبيق العطر مباشرة، حيث أن الروائح التي تحتوي على الكحول يمكن أن تلحق الضرر بالشعر. ابحثي عن عطور مصممة للشعر.

4. ضعي أي محلول غير معطرة على الجلد قبل تطبيق العطر. هذا سيجعل الرائحة تستمر لفترة أطول، حيث تساعد كريمات الترطيب على الاحتفاظ بالرائحة بشكل أفضل.
‎5. إذا قمت برش العطر على معصميك، لا تفركيهما معا. لان هذا يسبب كسر الرائحة وسوف يجعلها تتلاشى بسهولة.
‎6. استهدف نقاط النبض الصحيحة عند الرش:
‎* على معصمك
‎*على رقبتك
‎* خلف الركبتين
‎7. لا داعي لحمل العطور الخاص بك كل الوقت. قومي برش القليل منه على كرات القطن وضعيها في حقيبة في كيس بلاستيكي، استخدميها وقت الحاجة.
‎8. اذا بقيت بضع قطرات قليلة في زجاجة العطر، قومي برشها على أي محلول أو كريم للحصول على كريم برائحة عطرك المفضل.  
‎9. عند اختيار العطور، اشتري الأصناف التي تحتوي على الفانيليا والبتشول والمسك التي تستمر لفترة أطول.

تارودانت نيوز
البوابة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.