اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 4:15 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الإثنين 3 أبريل 2017 - 11:32 مساءً

 

النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يفوز بدوري الكرة الحديدية

النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يفوز بدوري الكرة الحديدية
بتاريخ 3 أبريل, 2017

تحت اشراف مجلس الاعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء ، نظم النادي الرياضي للكهربائيين بسوس فرع الكرة الحديدية ، يوم الأحد 2 ابريل 2017، الدوري الوطني الرسمي للنادي في نسخته الحادية عشر التي عرفت مشاركة 154 ثلاثية ممثلة لمجموع 26 ناد، 20 منها من عصبة سوس الصحراء و 6 من خارج العصبة.


منافسات الدوري الأول عرفت تتويج النادي الرياضي للكهرباءيين بسوس بالمرتبة الأولى بواسطة الثلاثية كجة محمد ، مرشود مصطفى و قضوري نور الدين الذين تغلبوا على ممثلي نادي الوطية طانطان و هم يونس بغالم، خالد ابران و عثمان مبتهل الفائزين بوصافة الدوري. أما لقب الدوري الثاني فقد ظفر به نادي سانتان أكادير الممثل بكل من حسن ايت الشايب، عبد الله كبدانة و عبد المجيد تيمومة في حين فاز بالمرتبة الثانية لنفس المنافسة نادي مراكش بواسطة كل من عبد اللطيف محسن، عمر سالي و خالد لصيق
IMG_4932
وقد عرف الدوري نجاحا باهرا بكل المقاييس،وفي الختام تم تقديم جوائز على الفائزين وميداليات لقدماء النادي ، تقديرا للخدمات التي قدموها لفرع الكرة الحديدية.

تارودانت نيوز
IMG_4933

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.