اليوم الخميس 18 يناير 2018 - 12:12 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الإثنين 3 أبريل 2017 - 11:32 مساءً

 

النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يفوز بدوري الكرة الحديدية

النادي الرياضي للكهربائيين بسوس يفوز بدوري الكرة الحديدية
بتاريخ 3 أبريل, 2017

تحت اشراف مجلس الاعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء ، نظم النادي الرياضي للكهربائيين بسوس فرع الكرة الحديدية ، يوم الأحد 2 ابريل 2017، الدوري الوطني الرسمي للنادي في نسخته الحادية عشر التي عرفت مشاركة 154 ثلاثية ممثلة لمجموع 26 ناد، 20 منها من عصبة سوس الصحراء و 6 من خارج العصبة.


منافسات الدوري الأول عرفت تتويج النادي الرياضي للكهرباءيين بسوس بالمرتبة الأولى بواسطة الثلاثية كجة محمد ، مرشود مصطفى و قضوري نور الدين الذين تغلبوا على ممثلي نادي الوطية طانطان و هم يونس بغالم، خالد ابران و عثمان مبتهل الفائزين بوصافة الدوري. أما لقب الدوري الثاني فقد ظفر به نادي سانتان أكادير الممثل بكل من حسن ايت الشايب، عبد الله كبدانة و عبد المجيد تيمومة في حين فاز بالمرتبة الثانية لنفس المنافسة نادي مراكش بواسطة كل من عبد اللطيف محسن، عمر سالي و خالد لصيق
IMG_4932
وقد عرف الدوري نجاحا باهرا بكل المقاييس،وفي الختام تم تقديم جوائز على الفائزين وميداليات لقدماء النادي ، تقديرا للخدمات التي قدموها لفرع الكرة الحديدية.

تارودانت نيوز
IMG_4933

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.