اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:20 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 11:49 مساءً

 

بالفيديو: تأسيس مركز رودانة للدراسات الانسانية والشرعية ومختبرات البحث بتارودانت

بالفيديو: تأسيس مركز رودانة للدراسات الانسانية والشرعية ومختبرات البحث بتارودانت
قراءة بتاريخ 4 أبريل, 2017

تارودانت نيوز -احمد الحدري

شهد منتصف مارس الماضي عملية تأسيس أول مركز للدراسات والابحاث بتارودانت أطلق عليه مؤسسوه اسم “مركز رودانة للدراسات الإنسانية والشرعية ومختبرات البحث،كما انتخب الدكتور المختار النواري رئيسا له .

ويأتي هذا المركز الذي تم تأسيسه يوم 16 مارس 2017 بقاعة الفرع الاقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بحي القصبة (مركز تكوين المعلمين سابقا) من طرف نخبة من الدكاترة الباحثين بتارودانت كلبنة جديدة في مجال الأبحاث الأكاديمية والدراسات المعمقة التي تحتاجها مدينة تاريخية كمدينة تارودانت .

هذا وقد قام الدكتور عبد الجليل مسكين الأستاذ بكلية الشريعة بقرائة القانون الأساسي للمركز والذي تمت مناقشته باستفاضة ليتم في الأخير ادخال بعض التعديلات على بنوده وتتميمه والمصادقة عليه والذي جاء كالتالي .

من جهة أخرى فقد ادلى الدكتور المختارالنواري رئيس المركز بالتصريح التالي للجريدة:

وجائت تشكيلة المكتب المسير للمركز على الشكل التالي:
١-الدكتور المختار النواري :رئيسا
٢-الدكتور عبد المالك عويش :نائبا للرئيس
٣-الدكتور محمد رفيق :أمين المال
٤-الدكتو عبدالجليل مسكين : نائبا له
٥-الدكتور عبد الرحيم الخلادي : كاتبا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.