اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:39 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 10:35 مساءً

 

المدير الاقليمي للتعليم بتارودانت يعطي الانطلاقة لا قصائيات مسابقة تحدي القراءة العربي

المدير الاقليمي للتعليم بتارودانت يعطي الانطلاقة لا قصائيات مسابقة تحدي القراءة العربي
بتاريخ 19 أبريل, 2017

أعطى المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت الاستاذ ابراهيم اضرضار صباح يوم الثلاثاء 18 ابريل 2017 بالثانوية الاعدادية الزراوي انطلاقة للاقصائيات النهائية لمسابقة تحدي القراءة العربي لفائدة تلميذات وتلاميذ 25 مؤسسة تعليمية بمديرية تارودانت تأهلوا في الاقصائيات المحلية ،و تم توزيع المشاركين الى ثلاثة لجن ،وتتكون كل لجنة من مفتشين اثنين.
ويهدف تحدي القراءة العربي الى تنمية حب القراءة لدى التلاميذ وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم اليومية تعزز ملكة الفضول وشغف المعرفة لديهم، وتوسع مداركهم الى جانب تنمية مهارتهم في التفكير التحليلي والنقد والتعبير.
ومن أجل انجاح هذه الاقصائيات وفرت ادارة الثانوية الاعدادية الزراوي جميع المستلزمات.
احمد ايت حبان
مكتب الاتصال والشراكة
مديرية تارودانت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.