اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 - 8:30 مساءً
أخبار اليوم
بالصور .. انطلاق الحملة الطبية لفائدة أسرة التعليم بتارودانت            أكادير: تتويج جمعية قدماء إتحاد تارودانت بكأس دوري الصداقة الدولي.            من أرض الملاعب إلى قصر الرئاسة… تعرف إلى قصة رئيس ليبيريا            فضيلة الدكتور اليزيد الراضي يلقي الدرس الافتتاحي الربيعي بمناسبة انطلاق “مشروع طلبة التميز” الذي تشرف عليه ملحقة كلية الشريعة بتارودانت            مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية تنظم حملة طبية لفائدة أسرة التعليم بمدينة تارودانت            مجموعة المشاهب تحيي حفلا فنيا بمونبلييه بحضور شخصيات بارزة            الدارالبيضاء تحتضن عرسا جماعيا لنخبة من الفنانين التشكيليين المغاربة . متابعة عبد المجيد رشيدي            الدار البيضاء :افتتاح الدورة الثالثة لدوري الجمعيات لكرة القدم المصغرة نسخة 2019            ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتضن ندوة تربوية احتفاءا باليوم العالمي العربية            فريق إتحاد قدماء تارودانت يتأهل لنهائي الدولي بأكادير           

 

 

أضيف في : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 11:25 مساءً

 

طريقه تفتيح البشرة بوصفات طبيعية والتخلص من مشاكلها

طريقه تفتيح البشرة بوصفات طبيعية والتخلص من مشاكلها
بتاريخ 19 أبريل, 2017

حلم الكثير من الفتيات الحصول على بشرة فاتحة تشع نضارة تكون صافية وخالية من الحبوب والكلف والبقع السوداء حيث أن هذه الأمور أصبحت تشكل حاجز لأن الكثير من الفتيات لا يستطعن الخروج إلا بعد وضع الماكياج لتغطية أثار الحبوب و البقع السوداء والكلف والبثور حيث أن أسباب هذه المشاكل التي تصيب البشرة:

– الاستخدام المفرط لمساحيق الماكياج هو السبب الرئيسي لتراكم الدهون وظهور البقع السوداء لأن بعض المساحيق تكون مغشوشة أو ذات نوعية رديئة.

– عدم اختيار الصابون المناسب خاصة بالنسبة للبشرة الحساسة.

– التعرض لأشعة الشمس فترات طويلة.

اليوم نقدم لكم طريقة تفتيح البشرة بطريقة طبيعية حتى بعد أسبوعين يمكنك الخروج من دون ماكياج:

ماسك العسل و الليمون:أهم خطوة في الماسك هي عمل حمام بخاري لتفتيح المسامات ثم نقوم بوضع مزيج ملعقة من الليمون مع ملعقتين من العسل عندما تكون المسامات مفتوحة كانت النتيجة أفضل بكثير.
ماسك النشاء: إن النشاء أو ما يعرف بطحين الذرة له خاصية كبيرة ومجربة في تفتيح البشرة حيث نقوم أولا بعمل حمام بخاري حتى تصبح البشرة لينة ثم نقوم بمزج كمية من النشاء مع ماء الورد من الأفضل لو أن ماء الورد يكون طبيعيا قلنا حتى نحصل على خليط شبه سائل نقوم بوضعه على البشرة ونتركه حتى يجف ثم نغسل بالماء البارد./زينةبريس

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.