اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:16 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 19 مايو 2017 - 8:42 صباحًا

 

مدير الميزانية والممتلكات بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني يتفقد المؤسسات التعليمية بمديرية تارودانت

مدير الميزانية والممتلكات بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني يتفقد المؤسسات التعليمية بمديرية تارودانت
بتاريخ 19 مايو, 2017

قام السيد مدير الميزانية والممتلكات بالوزارة رفقة السيد المدير المكلف بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والسيد المدير الاقليمي للوزارة بتارودانت والمكلف بمصلحة البناءات يوم 18 ماي 2017 بزيارات تفقدية لعدد من المؤسسات التعليمية بتارودانت من اجل الاطلاع عن قرب على الاوراش التي فتحتها المديرية في سياق تاهيل المؤسسات التعليمية وكذا التحضيرات المرتبطة بالدخول المدرسي 2017/2018 .
ببلدية ايت ايعزة تفقد اشغال تأهيل سور الثانوية الاعدادية السعديين والتي تتم في اطار مبادرة لجمعية اباء المؤسسة.
بجماعة اكلي وقف المدير المركزي والمرافقين له على المبادرات المتميزة التي عرفتها مركزية م/م النهضة في سياق التأهيل على مستوى الفضاءات والاهتمام بالمظهر الداخلي والخارجي للمؤسسة بتعاون مع مختلف الشركاء.
وبنفس الجماعة شملت الزيارة كذلك الثانوية الاعدادية اكلي ، تفقد من خلالها ادارة المؤسسة ومعرضا لإنجازات التلاميذ وقد تفضل مدير المؤسسة بأعضاء توضيحات في هذا السياق والمنجزات المرتبطة بتأهيل المؤسسة بتعاون مع مختلف الشركاء..
وبجماعة مشرع العين تفقد فضاءات وإدارة المؤسسة ، ولم تفته الفرصة اثناء هذه الزيارة ليشكر كل الفاعلين داخل المؤسسات على المجهودات التي يبدلونها على مختلف الاصعدة.
كما كان له لقاء مع السيد عامل اقليم شكره بالمناسبة على دعمه المستمر للارتقاء بالمنظومة.
احمد ايت حبان
رئيس مكتب الاتصال والشرامة
مديرية تارودانت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.