اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 7:08 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 5 يونيو 2017 - 6:45 مساءً

 

محمد زيان.. الناس لي تهموا الريف بالخيانة والانفصال ممنوع نسلموا عليهم

محمد زيان.. الناس لي تهموا الريف بالخيانة والانفصال ممنوع نسلموا عليهم
قراءة بتاريخ 5 يونيو, 2017

زيان: لن نقبل وساطة من ترفضهم الجماهير..ومن خونوا الريف ممنوع نسلموا عليهم

قال محمد زيان، الأمين العام للحزب الليبرالي المغربي إن أحزاب الأغلبية كذبت على المغاربة وعلى الملك محمد السادس، حينما اتهمت الريف بالخيانة والإنفصال.

وأضاف زيان، خلال زيارته ضريح الملك محمد الخامس، صباح اليوم الثلاثاء، إنه من ‘المستحيل أن يشارك في وساطة بين المحتجين في الحسيمة، وبين أطراف ترفضها الجماهير”، في إشارة إلى حكومة سعد الدين العثماني وأحزاب الأغلبية، التي “خونت المحتجين”.

زيان قال إن هذه الأحزاب “كذبت على المغاربة بما فيها حزب العدالة والتنمية الذي استقبل رئيسه عبد الإله بنكيران، والد ناصر الزفزافي، صباح اليوم”، مضيفا “من خونوا الريف ممنوع نسلمو عليهم”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.