اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 4:45 مساءً
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الأحد 18 يونيو 2017 - 10:55 مساءً

 

الجمعية المهنية الرودانية للحامين و الحدادة الفنية بتارودانت تنظم إفطارا جماعيا لمنخرطيها

الجمعية المهنية الرودانية للحامين و الحدادة الفنية بتارودانت تنظم إفطارا جماعيا لمنخرطيها
بتاريخ 18 يونيو, 2017

بمناسبة شهر رمضان الأبرك و في إطار البرنامج السنوي ، نظمت الجمعية المهنية الرودانية للحامين و الحدادة الفنية بتارودانت ، مساء يوم أمس السبت 22 رمضان الموافق ل 17 يونيو 2017 بمقر الجمعية ، مائدة إفطار جماعي على شرف المهنيين و بحضور ضيوف شرف من الفعاليات السياسية و الاجتماعية و الرياضية و الثقافية و كذلك ممثلي المنابر الاعلامية .
ودأبت الجمعية منذ تأسيسها على تنظيم هذا الحفل في كل رمضان لخلق جسور المودة و الرحمة و التواصل مع باقي فعاليات المجتمع المدني .
حضر هذا الافطار جمعيات أخرى من مناطق جهوية مختلفة ، وتخلل الحفل موعظة في موضوع الإحسان تفضل بتقديمها العلامة الدكتور مصطفى المسلوتي الذي شكر الجمعية على المبادرة الحميدة ،كما تميز الحفل بتوزيع القفة الرمضانية على الفئات المعوزة .
فهنيئاً للجمعية بهذه الإلتفاتة الإنسانية و مزيداً من التوفيق.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.