اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:11 مساءً
أخبار اليوم
البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج            هم و نحن            الكاتبة الفلسطينية منى طاهر في ضيافة اتحاد كتاب المغرب فرع الصويرة            تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .            بالصور …ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتفل بتلاميذها المتفوقين وتكرم متقاعديها            ثانوية الإمام مسلم الإعدادية بمديرية تارودانت تفوز بجائزة المدرسة الدوليةISA            خليها فيد الله ..عنوان عمل فني متميز            سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب تستقبل الطلبة المستفيدين من البرنامج -إيراسموس +: 900 منحة كل عام للمغرب            نكسةُ النُخَبِ العربيةِ ونهضةُ القيمِ الغربيةِ           

 

 

أضيف في : الأحد 18 يونيو 2017 - 10:55 مساءً

 

الجمعية المهنية الرودانية للحامين و الحدادة الفنية بتارودانت تنظم إفطارا جماعيا لمنخرطيها

الجمعية المهنية الرودانية للحامين و الحدادة الفنية بتارودانت تنظم إفطارا جماعيا لمنخرطيها
بتاريخ 18 يونيو, 2017

بمناسبة شهر رمضان الأبرك و في إطار البرنامج السنوي ، نظمت الجمعية المهنية الرودانية للحامين و الحدادة الفنية بتارودانت ، مساء يوم أمس السبت 22 رمضان الموافق ل 17 يونيو 2017 بمقر الجمعية ، مائدة إفطار جماعي على شرف المهنيين و بحضور ضيوف شرف من الفعاليات السياسية و الاجتماعية و الرياضية و الثقافية و كذلك ممثلي المنابر الاعلامية .
ودأبت الجمعية منذ تأسيسها على تنظيم هذا الحفل في كل رمضان لخلق جسور المودة و الرحمة و التواصل مع باقي فعاليات المجتمع المدني .
حضر هذا الافطار جمعيات أخرى من مناطق جهوية مختلفة ، وتخلل الحفل موعظة في موضوع الإحسان تفضل بتقديمها العلامة الدكتور مصطفى المسلوتي الذي شكر الجمعية على المبادرة الحميدة ،كما تميز الحفل بتوزيع القفة الرمضانية على الفئات المعوزة .
فهنيئاً للجمعية بهذه الإلتفاتة الإنسانية و مزيداً من التوفيق.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.