اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:35 مساءً
أخبار اليوم
لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية            عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة مشاريع تنموية باقليم تارودانت على هامش الدورة الثانية ل مهرجان “الصبار إداومحمود”            مرة اخرى سلمى بلقائد تصنع الحدث بتافرات المولود تزنيت            أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت يطالبون بضرورة كشف حقيقة ملف النقل المدرسي            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يرصد انتهاكات جسيمة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بتارودانت           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 1:05 صباحًا

 

حجز كمية كبيرة من السجائر المهربة ضواحي مدينة تارودانت (بلاغ)

حجز كمية كبيرة من السجائر المهربة ضواحي مدينة تارودانت (بلاغ)
بتاريخ 20 يونيو, 2017

أكادير 19 يونيو 2017 (ومع) تمكنت عناصر من الدرك الملكي التابعة لسرية تارودانت مؤخرا من وضع اليد على كمية كبيرة من السجائر المهربة بلغت في المجموع 42500 علبة.

وذكر بلاغ للدرك الملكي أن دورية تابعة للمركز الترابي للدرك ب”تامزاورت”، في قيادة أركانة ، تمكنت من إحباط محاولة التهريب هذه على إثر توقيف سيارة من نوع (ترانزيت) كانت محملة بالسجائر المهربة، إلى جانب كمية من التبغ المعسل المستعمل في “النرجيلة”.

وحسب المصدر نفسه، فإن السيارة الموقوفة كانت قادمة من الأقاليم الجنوبية متوجهة نحو مدن شمال المملكة وقدرت القيمة المالية للمواد المهربة بحوالي 600 ألف درهم.

وقد تم توقيف سائق السيارة المستعملة في عملية التهريب إلى جانب مرافقه، حيث وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة.

ويجرى تعميق البحث بخصوص هذه النازلة لمعرفة ما إذا كان هناك أشخاص آخرون متورطون في عملية التهريب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.