اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:16 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 5 أبريل 2014 - 11:48 مساءً

 

” تشخيص واقع الاطفال في وضعية صعبة و نواحيها ” شعار لقاء تواصلي لجمعية أهلي بمدينة تارودانت

” تشخيص واقع الاطفال في وضعية صعبة و نواحيها ” شعار لقاء تواصلي لجمعية أهلي بمدينة تارودانت
بتاريخ 5 أبريل, 2014

نظمت جمعية أهلي لحماية و مساعدة الاطفال في وضعية صعبة بتارودانت بشراكة مع وزارة التضامن و المرأة و الاسرة و التنمية الاجتماعية مائدة مستديرة في موضوع : ” تشخيص واقع الاطفال في وضعية صعبة بمدينة تارودانـــــــــــــت و نواحيها ” تحت شعار : ” حماية الطفولة ، و اقع و آفاق ” و ذلك مساء يوم الجمعة 4 أبريل 2014 بقاعة الاجتماعات بمقر بلدية تارودانت .و في ذات السياق حدد المنظمون لهذه المائدة المستديرة جملة من الأهداف نستحضر منها :
– تعبئة الفاعلين المتدخلين في مجال حماية الطفولة .
– تحديد أولويات العمل الاساسية و المستعجلة للتدخل لفائدة هذه الفئة الاجتماعية ( الاطفال في و ضعية صعبة ) .
و ارتباطا بالموضوع أعد المنظمون لهذا اللقاء المتميز برنامجا تتضمن مايلي :
كلمة رئيسة جمعية أهلي ر صدت من خلالها أهداف الجمعية و المهام والانجازات التي ححقتها . و عن مداخلة مدير مركز الدراسات ، قدم نتائج الدراسة حول الاطفال في وضعية صعبة ، مدينة تارودانت نموذجا .كما عرف هذا اللقاء نقاش مستفيض للمشاركين حول استراتيجية التدخل لفائدة الأطفال في وضعية صعبة بتارودانت تحت اشراف مدير مركز الدراسات .
و صلة بالموضوع خلص النقاش الى اقتراح مجموعة  من التوصيات تقتضي تفعيلها و انخراط كل الفاعلين في المجال وفق رؤية تشاركية و مندمجة ، و برامج عمل مدروسة بعناية ، مع التأكيد على ضرورة توفير كل الوسائل المادية و البشرية بالنسبة للجمعيات العاملة في المجال بما يضمن انخراطها في تنفيذ البرامــــــج و مواجهة الظاهرة بشكل فعال .
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.