اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:31 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : السبت 5 أبريل 2014 - 11:48 مساءً

 

” تشخيص واقع الاطفال في وضعية صعبة و نواحيها ” شعار لقاء تواصلي لجمعية أهلي بمدينة تارودانت

” تشخيص واقع الاطفال في وضعية صعبة و نواحيها ” شعار لقاء تواصلي لجمعية أهلي بمدينة تارودانت
بتاريخ 5 أبريل, 2014

نظمت جمعية أهلي لحماية و مساعدة الاطفال في وضعية صعبة بتارودانت بشراكة مع وزارة التضامن و المرأة و الاسرة و التنمية الاجتماعية مائدة مستديرة في موضوع : ” تشخيص واقع الاطفال في وضعية صعبة بمدينة تارودانـــــــــــــت و نواحيها ” تحت شعار : ” حماية الطفولة ، و اقع و آفاق ” و ذلك مساء يوم الجمعة 4 أبريل 2014 بقاعة الاجتماعات بمقر بلدية تارودانت .و في ذات السياق حدد المنظمون لهذه المائدة المستديرة جملة من الأهداف نستحضر منها :
– تعبئة الفاعلين المتدخلين في مجال حماية الطفولة .
– تحديد أولويات العمل الاساسية و المستعجلة للتدخل لفائدة هذه الفئة الاجتماعية ( الاطفال في و ضعية صعبة ) .
و ارتباطا بالموضوع أعد المنظمون لهذا اللقاء المتميز برنامجا تتضمن مايلي :
كلمة رئيسة جمعية أهلي ر صدت من خلالها أهداف الجمعية و المهام والانجازات التي ححقتها . و عن مداخلة مدير مركز الدراسات ، قدم نتائج الدراسة حول الاطفال في وضعية صعبة ، مدينة تارودانت نموذجا .كما عرف هذا اللقاء نقاش مستفيض للمشاركين حول استراتيجية التدخل لفائدة الأطفال في وضعية صعبة بتارودانت تحت اشراف مدير مركز الدراسات .
و صلة بالموضوع خلص النقاش الى اقتراح مجموعة  من التوصيات تقتضي تفعيلها و انخراط كل الفاعلين في المجال وفق رؤية تشاركية و مندمجة ، و برامج عمل مدروسة بعناية ، مع التأكيد على ضرورة توفير كل الوسائل المادية و البشرية بالنسبة للجمعيات العاملة في المجال بما يضمن انخراطها في تنفيذ البرامــــــج و مواجهة الظاهرة بشكل فعال .
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.