اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 2:36 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 24 يونيو 2017 - 8:24 مساءً

 

المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورة استثنائية في هذا التاريخ

المجلس الجماعي لتارودانت  يعقد دورة استثنائية في هذا التاريخ
بتاريخ 24 يونيو, 2017

تطبيقا لمقتضيات الظهير الشريف 1.15.85 الصادر في 20 رمضان 1436 هـ ( 7 يوليوز 2015) بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات ، يعقد المجلس الجماعي لتارودانت دورةاستثنائية حسب جدول الاشغال التالي:
❖ الجلسة الأولى : الخميس 06 يوليوز 2017 على الساعة الخامسة ( 17:00 ) مساء بقاعة الاجتماعات بجماعة تارودانت.
1. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة من اجل تهيئة المحيط الغابوي تارودانت كمجال للنزهة والترفيه.
2. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت والجامعة الملكية المغربية لكرة
القدم من اجل إحداث وإصلاح وتجهيز واستغلال ملعب لممارسة كرة القدم بجماعة تارودانت.
3. المصادقة على انجاز مشروع بناء مدرسة لتعليم رياضة الدراجات بمدينة تارودانت في إطار
البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
4. المصادقة على انجاز مشروع تزويد مجموعة من الأسر بالماء الصالح للشرب بواسطة الإيصالات الفردية بأحياء ايت قاسم وزاوية سيدي بلغازي بالجماعة الترابية لتارودانت في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
❖ الجلسة الثانية : الجمعة 07 يوليوز 2017 على الساعة الخامسة ( 17:00 ) مساء بقاعة الاجتماعات بجماعة تارودانت.
5. الدراسة والمصادقة على تحيين كنانيش التحملات الخاصة بالاحتلال المؤقت للمرافق الجماعية التالية:
▪ محطة وقوف السيارات.
▪ محطات وقوف الدراجات النارية والعادية.
▪ سوق البهائم.
▪ سوق الخضر والفواكه.
▪ المراحيض العمومية.
6. الدراسة والمصادقة على تخصيص بقعة أرضية لإحداث ملعبين ترابيين للتنس وقاعة للترويض الرياضي والطبي ومرافق صحية للأشخاص في وضعية إعاقة.
7. الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة لبناء وتجهيز القاعة المتعددة الوسائط بمدرسة الإمام مالك.
8. الدراسة والمصادقة على مشروع التحويلات في بعض فصول الميزانية. رئيـس المجلــس الجماعي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.