اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:46 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الجمعة 7 يوليو 2017 - 1:21 صباحًا

 

تارودانت:اجتماع حول مشروع ربط دوار ايت قاسم وزاوية بلغازي بالماء الصالح للشرب

تارودانت:اجتماع حول مشروع  ربط دوار ايت قاسم وزاوية بلغازي بالماء الصالح للشرب
بتاريخ 7 يوليو, 2017

إنعقد يوم الأربعاء 05 يوليوز 2017 بقاعة الإجتماعات بالجماعة على الساعة الحادية عشر صباحا ، لقاء مشترك ضم كل من المجلس الجماعي لتارودانت في شخص النائب الأول للرئيس السيد محمد الرماش المكلف بالتعمير واعداد التراب والبيئة بالجماعة و السيد خليد اليديني قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية و السيد حميد باسفة رئيس وكالة الخدمات أولاد تايمة تارودانت و السيد عمر هابش مهندس الجماعة ورئيس قسم التعمير و البيئة و الشؤون التقنية بالجماعة و عبد المنعم المناني رئيس قسم الشؤون الإجتماعية الثقافية و الرياضية بالإضافة إلى حضور بعض رؤساء و أطر مصلحة التعمير بالجماعة و بعض ممثلي ساكنة الحي و أعضاء جمعيات المعنية بالموضوع .
وقد جاء هذا الإجتماع تكملة للإتفاق السابق حول موضوع : مشروع ربط حي قاسم زاوية بلغازي بالماء الصالح للشرب من طرف المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و الكهرباء-قطاع الماء الصالح للشرب ، في إطار برنامج محاربة الإقصاء الإجتماعي بالوسط الحضري للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
وبعد النقاش المفصل حول المشروع تم مدارسة الشق التقني على الشكل التالي :
إعداد لائحة المستفيدين من المشروع وفق النموذج تتكفل به الجمعية .
ايفاد لجنة مشتركة للتدقيق التقني للكلفة الإجمالية للمشروع .
أما بالنسبة للشق المالي المرتبط بالتكلفة :
دفع المبلغ المالي الخاص بالسكان عبر ثلاث دفعات على ان تكون الدفعة الاولى قبل نهاية شهر غشت 2017
استثناء المنازل غير المسكونة من الربط
كل فرد لم يوفى بالتزامه مع الجمعية يشطب عليه من طرف الجمعية ويستثنى من الربط من طرف المكتب الوطني للماء الصالح للشرب.
الربط رهين بالإدلاء بإبراء من الجمعية.
ستتكفل جمعية ايت قاسم الزاوية بالتواصل مع السكان واستخلاص مبالغ الربط.
في حالة فسخ عقدة الربط من طرف المنخرط يخول للمكتب الوطني للماء بارجاع مبلغ 1205 درهم بعد اذن من رئيس المجلس الجماعي (كلفة مبلغ العداد).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.