اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:36 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : السبت 8 يوليو 2017 - 7:14 مساءً

 

أكادير : حالة من الفوضى و تحد سافر بحي الداخلة

أكادير : حالة من الفوضى و تحد سافر بحي الداخلة
بتاريخ 8 يوليو, 2017

رغم إخبار السلطات المعنية و نشر غسيل مايجري داخل هذا الحي المظلم عبر المواقع الإلكترونية و كذا الورقية و ا ستحضارا لتدخلات المصالح الأمنية المتكررة في الآونة الأخيرة ، مازالت زنقة رابعة العدوية و زنقة خالد بن الوليد بحي الداخلة بأكادير تعرف غليان و فوضى عارمة و انتشار عدد من المراهقين الشباب الذين يتناولون المخدرات و مسكر ماء الحياة و يحدثون ليلا فوضى وسط هذا الحي المكلوم .في ذات السياق دأب المواطنون الأبرياء سماع كل ليلة من الليالي الحمراء وسط أسرهم كلمات وعبارات لا أخلاقية.
و تجد الاشارة ان صبيحة هذا اليوم استفاق قاطنوا هذا الحي على إيقاع و جود شارات معلقة على أبواب بعض السيارات لها دلالتها و رمزيتها لخصها أحد قاطني هذا الحي ب signe de la violence.
على إثر هذا التهديد ، يطالب المتضررون السلطات المعنية التدخل العاجل للحد من هذا الاحتقان حفاظا على سلامة المواطنين الأبرياء .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.