اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:27 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : السبت 8 يوليو 2017 - 7:14 مساءً

 

أكادير : حالة من الفوضى و تحد سافر بحي الداخلة

أكادير : حالة من الفوضى و تحد سافر بحي الداخلة
بتاريخ 8 يوليو, 2017

رغم إخبار السلطات المعنية و نشر غسيل مايجري داخل هذا الحي المظلم عبر المواقع الإلكترونية و كذا الورقية و ا ستحضارا لتدخلات المصالح الأمنية المتكررة في الآونة الأخيرة ، مازالت زنقة رابعة العدوية و زنقة خالد بن الوليد بحي الداخلة بأكادير تعرف غليان و فوضى عارمة و انتشار عدد من المراهقين الشباب الذين يتناولون المخدرات و مسكر ماء الحياة و يحدثون ليلا فوضى وسط هذا الحي المكلوم .في ذات السياق دأب المواطنون الأبرياء سماع كل ليلة من الليالي الحمراء وسط أسرهم كلمات وعبارات لا أخلاقية.
و تجد الاشارة ان صبيحة هذا اليوم استفاق قاطنوا هذا الحي على إيقاع و جود شارات معلقة على أبواب بعض السيارات لها دلالتها و رمزيتها لخصها أحد قاطني هذا الحي ب signe de la violence.
على إثر هذا التهديد ، يطالب المتضررون السلطات المعنية التدخل العاجل للحد من هذا الاحتقان حفاظا على سلامة المواطنين الأبرياء .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.