اليوم الأحد 26 مايو 2019 - 11:06 صباحًا
أخبار اليوم
إنزكان: تكريم الهرم المسرحي المخرج عبد القادر أعبابو            منتدى الأدب لمبدعي الجنوب ..ندوة صحفية لتسليط الضوء على مشروع ذاكرة تارودانت            ما هكذا يتم تحديد اتجاهات السير والجولان بمدينة تارودانت يا منتخبين            جمعية فنون للموسيقى و المسرح تحتفي بالفائزين بمسابقة الإلقاء و فن الكلام مع تكريم عدة شخصيات. سعيد الهياق            الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف            الثانوية التأهيلية الشابي – مشرع العين تارودانت – تحتفي باليوم العالمي للتراث            المجتمع الروداني يريد فتح تحقيق في عملية توزيع الدعم العام للجمعيات.            الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان تحمل النيابة العامة ومفتشية الشغل بتارودانت مسؤولية استعباد العمال الزراعيين من طرف أرباب الضيعات الفلاحية، وتستهجن الاستهتار بحياتهم ومعاملتهم معاملة كلاب الصيد            سكيزوفرينيتنا العمياء بين السلوك التديني و السلوك الجنسي            عماد حمدي يتسلم جائزة اكاديميا الامريكية في ابريل 2020           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 10:01 صباحًا

 

تارودانت :إعدادية الانبعاث باولاد التايمة تكرم متقاعديها وتلاميذها المتفوقين

تارودانت :إعدادية الانبعاث باولاد التايمة تكرم متقاعديها وتلاميذها المتفوقين
بتاريخ 12 يوليو, 2017

نظمت إعدادية الانبعاث اولاد التايمة اقليم تارودانت زوال امس الاثنين 10 يوليوز 2017 ،حفلا حضره مجموعة من الأساتذة والأستاذات ومجموعة من التلاميذ المتفوقين وأوليائهم .

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيب لمدير المؤسسة محمد بيسا ،وبعده تناول الكلمة مجموعة من اساتذة وأستاذات المؤسسة الذين نوهوا بالمجهودات والنتائج الهامة التي حصلها تلاميذ المؤسسة المتفوقون على مستوى الاعدادية ،وكذلك الرتبة الأولى التي حصلتها التلميذة بلسم السولي بالثالثة إعدادي على مستوى اقليم تارودانت .وقد عرف الحفل توزيع مجموعة من الجوائز التقديرية على التلاميذ المتفوقين تقديرا وتشجيعا لهم على الاستمرار في الاجتهاد وتحفيزا لباقي تلاميذ المؤسسة لكي يحدوا حدوهم .

وفي هذا الصدد فقد أدلت التلميذة بلسم السولي الحاصلة على الرتبة الأولى اقليميا للجريدة بالتصريح التالي :


والى جانب ذلك فقد تم تكريم الاستاذ مولاي أحمد الخناتي الحارس العام بالمؤسسة الذي أحيل على التقاعد مع نهاية الموسم الدراسي الحالي ،وفي كلمتهم؛ نوه كل من مدير المؤسسة وأطرها الإدارية والتربوية بالخصال الحميدة التي طالما اتصف بها مولاي احمد الخناتي طيلة مشواره المهني .
وبهذه المناسبة ادلى الاستاذ الخناتي للجريدة بالتصريح التالي :


من جهته الاستاذ كموسى محمد الحارس العام بالمؤسسة ادلى للجريدة بشهادة حق في زميله الاستاذ مولاي احمد الخناتي قائلا:



هذا وقد اختتم الحفل بتوزيع الشاي والحلويات على الحاضرين وتبادل تحيات الوداع على أمل اللقاء خلال الدخول الدراسي المقبل بحول الله.

 



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.