اليوم الأربعاء 17 يناير 2018 - 6:22 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 10:01 صباحًا

 

تارودانت :إعدادية الانبعاث باولاد التايمة تكرم متقاعديها وتلاميذها المتفوقين

تارودانت :إعدادية الانبعاث باولاد التايمة تكرم متقاعديها وتلاميذها المتفوقين
بتاريخ 12 يوليو, 2017

نظمت إعدادية الانبعاث اولاد التايمة اقليم تارودانت زوال امس الاثنين 10 يوليوز 2017 ،حفلا حضره مجموعة من الأساتذة والأستاذات ومجموعة من التلاميذ المتفوقين وأوليائهم .

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيب لمدير المؤسسة محمد بيسا ،وبعده تناول الكلمة مجموعة من اساتذة وأستاذات المؤسسة الذين نوهوا بالمجهودات والنتائج الهامة التي حصلها تلاميذ المؤسسة المتفوقون على مستوى الاعدادية ،وكذلك الرتبة الأولى التي حصلتها التلميذة بلسم السولي بالثالثة إعدادي على مستوى اقليم تارودانت .وقد عرف الحفل توزيع مجموعة من الجوائز التقديرية على التلاميذ المتفوقين تقديرا وتشجيعا لهم على الاستمرار في الاجتهاد وتحفيزا لباقي تلاميذ المؤسسة لكي يحدوا حدوهم .

وفي هذا الصدد فقد أدلت التلميذة بلسم السولي الحاصلة على الرتبة الأولى اقليميا للجريدة بالتصريح التالي :


والى جانب ذلك فقد تم تكريم الاستاذ مولاي أحمد الخناتي الحارس العام بالمؤسسة الذي أحيل على التقاعد مع نهاية الموسم الدراسي الحالي ،وفي كلمتهم؛ نوه كل من مدير المؤسسة وأطرها الإدارية والتربوية بالخصال الحميدة التي طالما اتصف بها مولاي احمد الخناتي طيلة مشواره المهني .
وبهذه المناسبة ادلى الاستاذ الخناتي للجريدة بالتصريح التالي :


من جهته الاستاذ كموسى محمد الحارس العام بالمؤسسة ادلى للجريدة بشهادة حق في زميله الاستاذ مولاي احمد الخناتي قائلا:



هذا وقد اختتم الحفل بتوزيع الشاي والحلويات على الحاضرين وتبادل تحيات الوداع على أمل اللقاء خلال الدخول الدراسي المقبل بحول الله.

 



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.