اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 10:00 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 10:59 مساءً

 

مطار المسيرة-أكادير يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من باريس لشركة الطيران “إير فرانس”

مطار المسيرة-أكادير يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من باريس لشركة الطيران “إير فرانس”
بتاريخ 19 يوليو, 2017





أكادير/19 يوليوز 2017/ومع/ حطت، مساء أمس الثلاثاء بمطار المسيرة-أكادير، أول طائرة تابعة لشركة النقل الجوي “إير فرانس”، تؤمن رحلة جوية مباشرة بين العاصمة الفرنسية باريس ومدينة الانبعاث. 

فقد حطت بمطار المسيرة طائرة من نوع “إير باص أ 320″، قادمة من مطار شارل دوغول، وعلى متنها 180 راكبا من السياح الفرنسيين والأوروبيين، إضافة إلى عدد من أفراد الجالية المغربية في الخارج الذين قدموا على متن هذه الطائرة لقضاء عطلتهم الصيفية في المغرب. 

ونظم بهذه المناسبة حفل استقبال على شرف ركاب أول رحلة تدشن هذا الخط الجوي المباشر، وذلك بمبادرة من المكتب الوطني المغربي للسياحة، وولاية أكادير، والمجلس الجهوي لسوس ماسة، والمكتب الوطني للمطارات، والمجلس الجهوي للسياحة لأكادير. 

وبإطلاق هذا الخط الجوي المباشر بين العاصمة الفرنسية (باريس) ومدينة أكادير، يشرع مطار المسيرة، ابتداء من يوم أمس، في استقبال ثلاث رحلات مباشرة بين المدينتين كل أسبوع، وذلك خلال ايام الثلاثاء والخميس والسبت. 

ويأتي إطلاق هذا الخط الجوي المباشر ليعزز شبكة الربط الجوي لوجهة أكادير السياحية التي ستتقوى انطلاقا من فاتح أكتوبر القادم بعدد من خطوط الربط الإضافية التي ستطلقها شركة “إير عربية”، والتي ستربط مدينة أكادير مع عدد من المدن الأوربية وهي مانشيستر، وكوبنهاكن، وميونيخ، وكولونيا، وتولوز، وستوكهولم، ودوبلان. 

وكانت شركة الخطوط الجوية ذات التكلفة المنخفضة “ويز إير” أطلقت مؤخرا رحلة مباشرة تربط وجهة أكادير السياحية بالعاصمة البولونية فارصوفيا، حيث تؤمن هذه الشركة، التي تتخذ من هنغاريا مقرا لها، 140 وجهة، انطلاقا من 22 قاعدة موزعة على عدد من بلدان وسط وشرق أوروبا. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.