اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:31 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 10:59 مساءً

 

مطار المسيرة-أكادير يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من باريس لشركة الطيران “إير فرانس”

مطار المسيرة-أكادير يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من باريس لشركة الطيران “إير فرانس”
بتاريخ 19 يوليو, 2017





أكادير/19 يوليوز 2017/ومع/ حطت، مساء أمس الثلاثاء بمطار المسيرة-أكادير، أول طائرة تابعة لشركة النقل الجوي “إير فرانس”، تؤمن رحلة جوية مباشرة بين العاصمة الفرنسية باريس ومدينة الانبعاث. 

فقد حطت بمطار المسيرة طائرة من نوع “إير باص أ 320″، قادمة من مطار شارل دوغول، وعلى متنها 180 راكبا من السياح الفرنسيين والأوروبيين، إضافة إلى عدد من أفراد الجالية المغربية في الخارج الذين قدموا على متن هذه الطائرة لقضاء عطلتهم الصيفية في المغرب. 

ونظم بهذه المناسبة حفل استقبال على شرف ركاب أول رحلة تدشن هذا الخط الجوي المباشر، وذلك بمبادرة من المكتب الوطني المغربي للسياحة، وولاية أكادير، والمجلس الجهوي لسوس ماسة، والمكتب الوطني للمطارات، والمجلس الجهوي للسياحة لأكادير. 

وبإطلاق هذا الخط الجوي المباشر بين العاصمة الفرنسية (باريس) ومدينة أكادير، يشرع مطار المسيرة، ابتداء من يوم أمس، في استقبال ثلاث رحلات مباشرة بين المدينتين كل أسبوع، وذلك خلال ايام الثلاثاء والخميس والسبت. 

ويأتي إطلاق هذا الخط الجوي المباشر ليعزز شبكة الربط الجوي لوجهة أكادير السياحية التي ستتقوى انطلاقا من فاتح أكتوبر القادم بعدد من خطوط الربط الإضافية التي ستطلقها شركة “إير عربية”، والتي ستربط مدينة أكادير مع عدد من المدن الأوربية وهي مانشيستر، وكوبنهاكن، وميونيخ، وكولونيا، وتولوز، وستوكهولم، ودوبلان. 

وكانت شركة الخطوط الجوية ذات التكلفة المنخفضة “ويز إير” أطلقت مؤخرا رحلة مباشرة تربط وجهة أكادير السياحية بالعاصمة البولونية فارصوفيا، حيث تؤمن هذه الشركة، التي تتخذ من هنغاريا مقرا لها، 140 وجهة، انطلاقا من 22 قاعدة موزعة على عدد من بلدان وسط وشرق أوروبا. 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.