اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 - 2:52 مساءً
أخبار اليوم
تكريم الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني بمدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة            المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بتارودانت يستنكر العملية الإرهابية            انطلاق اللقاءات التواصلية حول التعليم الاولي بالمديرية الاقليمية بتارودانت            الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني يحل اليوم ضيفا على بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات            تارودانت :اجتماع الدورة العادية الأولى لمجلس الجمعية العامة لأعضاء الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2019،            “بأي معنى يمكن الحديث عن سوسيولوجيا مغربية؟”..الجزء الثاني: محاولة في الفهم            قافلة أبواب تارودانت …أبجديات تمثيلية السفارة            محطات بارزة في مسارٍ الفنان التشکيلي ”عبد الرزاق الساخي“            نادي الصحافة والإعلام يشرِّح سلوكات التلاميذ قانونيا            الدورة الحادية عشرة لمهرجان أماناي الدولي للمسرح بورزازات           

 

 

أضيف في : الجمعة 21 يوليو 2017 - 6:34 مساءً

 

3 خطوات ولن تحتاجي إلى أحمر الشفاه بعد اليوم… إفعلي هذا بانتظام

3 خطوات ولن تحتاجي إلى أحمر الشفاه بعد اليوم… إفعلي هذا بانتظام
بتاريخ 21 يوليو, 2017

تواجهين غالباً من مشكلة عدم ثبات أمر الشفاه. لذا ننصحك بأن تطبقي هذه الخطوات الثلاث التي تمنح شفتي لوناً وردياً طبيعياً يدوم لوقت طويل.

في البدء قشري شفتيك لتخلصيهما من الخلايا الميتة والجلد الداكن. لذا إمزجي ملعقة وسط من زيت جوز الهند مع ملعقة وسط من الملح. طبقي المزيج على شفتيك بواسطة قطعة من القطن. دلكيهما بلطف بحركات دائرية لمدة دقيقة.

ومع مرور الوقت ستلاحظين أنهما أصبحتا ناعمتين جداً. نظفيهما بعد ذلك بقطعة قماش نظيفة وناعمة واتركيهما تجفان.

وبعد ذلك اصنعي مرطب شفاهك الطبيعي: إمزجي ملعقة طعام من زيت الزيتون مع ملعقة طعام من زيت جوز الهند و3 أرباع ملعقة وسط من العسل. ضعي المزيج في وعاء محكم الإغلاق. طبقي القليل من المزيج على شفتيك كلما احتاجتا إلى الترطيب.

وفي المساء ضعي عليهما القليل من الفيتامين E.

وفي حال اتبعت هذه المراحل بانتظام ستلاحظين أن شفتيك أصبحتا ورديتين وأكبر حجماً.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.