اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:01 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الجمعة 21 يوليو 2017 - 6:34 مساءً

 

3 خطوات ولن تحتاجي إلى أحمر الشفاه بعد اليوم… إفعلي هذا بانتظام

3 خطوات ولن تحتاجي إلى أحمر الشفاه بعد اليوم… إفعلي هذا بانتظام
بتاريخ 21 يوليو, 2017

تواجهين غالباً من مشكلة عدم ثبات أمر الشفاه. لذا ننصحك بأن تطبقي هذه الخطوات الثلاث التي تمنح شفتي لوناً وردياً طبيعياً يدوم لوقت طويل.

في البدء قشري شفتيك لتخلصيهما من الخلايا الميتة والجلد الداكن. لذا إمزجي ملعقة وسط من زيت جوز الهند مع ملعقة وسط من الملح. طبقي المزيج على شفتيك بواسطة قطعة من القطن. دلكيهما بلطف بحركات دائرية لمدة دقيقة.

ومع مرور الوقت ستلاحظين أنهما أصبحتا ناعمتين جداً. نظفيهما بعد ذلك بقطعة قماش نظيفة وناعمة واتركيهما تجفان.

وبعد ذلك اصنعي مرطب شفاهك الطبيعي: إمزجي ملعقة طعام من زيت الزيتون مع ملعقة طعام من زيت جوز الهند و3 أرباع ملعقة وسط من العسل. ضعي المزيج في وعاء محكم الإغلاق. طبقي القليل من المزيج على شفتيك كلما احتاجتا إلى الترطيب.

وفي المساء ضعي عليهما القليل من الفيتامين E.

وفي حال اتبعت هذه المراحل بانتظام ستلاحظين أن شفتيك أصبحتا ورديتين وأكبر حجماً.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.