اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:13 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : الإثنين 24 يوليو 2017 - 6:26 مساءً

 

المنظمة الديمقراطية للشغل تدين كافة المؤامرات الصهينية بحق القدس الشريف

المنظمة الديمقراطية للشغل تدين كافة المؤامرات الصهينية بحق القدس الشريف
بتاريخ 24 يوليو, 2017

المنظمة الديمقراطية للشغل تعبر عن ادانتها لكافة المؤامرات الاحتلالية والصهيونية التي تهدف لتهويد القدس وتغيير الواقع الجغرافي والديمغرافي لعاصمة دولة فلسطين القدس الشريف.

ان المنظمة الديمقراطية للشغل وهي تتابع بقلق بالغ التطورات التي تعرفها الأماكن المقدسة بفلسطين المحتلة، أمام مرأى ومسمع المنتظم الدولي وصمت الدول العربية والاسلامية ، لتسجل رفضها القاطع لسياسة الاحتلال الصهيوني بالقمع وفرض واقع جديد في الاقصى، وادانتها لكافة المؤامرات الصهيوني والإمبريالية التي تهدف لتهويد القدس وتغيير الواقع الجغرافي والديمغرافي لعاصمة دولة فلسطين القدس الشريف.

وتدعو مجددا كل الفصائل الفلسطينية الى نبد الانقسام وتوحيد الشعب الفلسطيني على خيار المقاومة لمواجهة الاحتلال الغاشم ، وتحيي وحدة الحركة العمالية ما بين الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين واتحاد عمال فلسطين وباقي الاتحادات الموجودة وذلك لما تشكل هذه الوحدة من اهمية للطبقة العاملة والاتحادات في هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها الشعب الفلسطيني . كما الحكومة المغربية وجميع مكونات المجتمع المدني الى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في محنته ومواجهة كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

المكتب التنفيذي

علي لطفي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.